العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ

فخرو يطلع على آخر مستجدات سوق المنامة المركزي

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة ميدانية إلى سوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه إطلع خلالها على مستجدات حركة السوق في توفير الخضروات والفواكه ، وذلك برفقة عدد من المسؤولين بوزارة الصناعة والتجارة .

 وخلال تواجده بسوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه إستمع الوزير لشرح مفصل من قبل أبوالحسن أبو الخير من شركة البستاني للخضروات والفواكه، حول مستجدات السوق المتعلقة بحركة العرض والطلب، مؤكداً توافر معظم أنواع الخضروات والفواكه المطلوبة للمستهلكين خصوصاً الموسمية منها والتي تتوافر بكثرة في أشهر الصيف. كما نوه إلى الخضروات المنتجة محلياً والتي بدورها تلقى إقبالاً كبيراً من المستهلكين خصوصاً تلك المنتجة من خلال المحميات البلاستيكية والتي أصبحت منتشرة في مختلف مناطق البحرين.

 وفي هذا الصدد أعرب الوزير عن إر تياحه للمبادرات والخطوات الايجابية التي يقوم بها المستثمرين والتجار المحليين في مجال تنويع مصادر الإستيراد والتسهيل على المستهلكين من خلال توفير كل متطلباتهم من المنتجات المختلفة والأنواع التي تتيح لهم فرص أكبر للاختيار و المفاضلة بين مختلف السلع والأصناف في ظل تعدد مصادر إستيرادها، الأمر الذي من شأنه تعزيز إستقرار السوق المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً