العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ

الظهراني يستقبل السفير الياباني بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بالتعاون التشريعي والاستثماري والاقتصادي مع امبراطورية اليابان الصديقة منوهاً  بالعلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين ومشيداً بالمستوى الطيب الذي وصلت إليه.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014) سفير اليابان لدى مملكة البحرين شيجيكي سومي وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة حيث نوه بالجهود الحثيثة والمتميزة التي قام بها السفير والتي انعكست على العلاقات الثنائية الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكداً على دعم السلطة التشريعية المستمر لكل الخطوات التعزيزية التي تقوم بها القيادتين في البلدين الصديقين لتحقيق الأهداف التي تسعيان لها على مختلف الأصعدة ومعرباً عن ثقته الكاملة باستمرار التطور في العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين.

ونوه الظهراني بأهمية التعاون التشريعي وكذلك الاستثماري والاقتصادي بين البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق تطور شامل وفاعل في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر السفير الياباني عن امتنانه وتقديره لرئيس مجلس النواب وكذلك لجنة الصداقة البحرينية اليابانية للدعم الذي حظي به السفير طوال مدة عمله بمملكة البحرين مشيراً إلى الاهتمام البالغ الذي توليه حكومة بلاده فيما يخص تطوير العلاقات الثنائية في شتى المجالات بما يعود بالفائدة على شعبي البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:41 ص

      باي صفة الان الظهراني يستقبل

      هل من حق اي نائب العمل الان ؟؟؟

اقرأ ايضاً