العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء: من تجاهل ما تحقق على صعيد الحريات واحترام حقوق الإنسان فقد مصداقيته

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين خطت خطوات متقدمة في مسيرتها الإصلاحية وحققت الكثير على صعيد الديمقراطية والحريات واحترام حقوق الإنسان ومن تجاهل ما تحقق على هذه الصعد وحاول التقليل منها قد فقد مصداقيته أمام العالم بعد أن تكشفت الحقائق للجميع، لافتا سموه إلى أن ما تحقق على كافة الصعد في المملكة هو موضع فخر كما أنه محل اعتزاز لأنه تحقق بتكاتف السلطتين التنفيذية والتشريعية والمواطنين الذين وضعوا المصلحة الوطنية نصب أعينهم.

جاء ذلك لدى استقبال سموه عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح.

ودعا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن يكون الاستحقاق الانتخابي القادم فصلا جديداً في مسيرة العمل الوطني وإعلاء صروح النهضة والتقدم، فالمواطن اليوم على درجة كبيرة من الوعي الذي يجعلنا مطمئنون على مخرجات العملية الانتخابية بأنها ستكون لبنة في بناء الانجاز الوطني الذي تعتبر الحياة النيابية أحد عناصره الرئيسية.

وحث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على التمسك بالوحدة الوطنية وعدم ترك المجال أمام من يريد لهذا المجتمع المتجانس الشقاق، فتطورات الأوضاع في المنطقة تتطلب اليقظة والحذر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً