العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

مانشيني يتمنى تدريب «برازيل أوروبا»

أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن رغبته في تدريب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، مؤكدا أنه سيشعر بالفخر: «لو حصل على هذه الفرصة».

وأثيرت تكهنات حول اقتراب مانشيني المدرب السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وغلطة سراي التركي لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الإيطالي عقب رحيل تشيزاري برانديللي، ولكن تم اختيار انطونيو كونتي في النهاية لهذه المهمة.

ويبحث المنتخب البرتغالي حاليا عن مدرب جديد عقب رحيل باولو بينتو بعد المسيرة الباهتة في مونديال البرازيل ثم الهزيمة أمام ألبانيا بهدف نظيف في تصفيات يورو 2016 بفرنسا.

وقال مانشيني لصحيفة «ريكورد» البرتغالية: «مازلت مدربا صغيرا تنتظرني مسيرة تدريبية طويلة»، وأضاف «أريد أن أخوض كل المغامرات، لقد عملت بالفعل في إنجلترا وتركيا، العودة إلى إيطاليا قد يكون خيارا بالنسبة لي، ولكني أفضل تجربة الأمور الجديدة».

وأوضح «هل أذهب إلى البرتغال؟ بالتأكيد، أنتم تعرفون أكثر مني أن البرتغال دائما ما تقدم كرة قدم ذات إمكانات عالية ومليئة بالمواهب، وتنتج أفضل لاعبين في العالم، الأندية البرتغالية حققت مسيرة مذهلة أيضا في أوروبا».

وتساءل: «هل أصبح مدربا للبرتغال؟ سيكون الأمر رائعا، لأنه أحد أكثر الفرق مواهب على مستوى أوروبا، وأي مدرب سيحب هذا المنصب». وختم مانشيني حديثه بالقول: «إذا طلبت مني البرتغالي تولي المهمة؟ سيكون شرفا لي».

العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً