العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

"تنسيقية الوسطى" تناقش تنظيم السوق الشعبي والمشروعات المستقبلية للمحافظة

مدينة عيسى – المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل صباح يوم أمس الأحد الاجتماع الخامس للمجلس التنسيقي بالمحافظة الوسطى والذي ركز على متابعة الجوانب التنظيمية للسوق الشعبي بمدينة عيسى ومجريات تطوير السوق، إلى جانب المشروعات المستقبلية المزمع تنفيذها في نطاق المحافظة الوسطى، وملفات خدمية رئيسية.

وفي بداية الاجتماع، جدد محافظ المحافظة الوسطى التأكيد على الدور المهم الذي تلعبه اللجنة التنسيقية في تعزيز التعاون بين مختلف الوزارات والجهات الخدمية، بما يصب في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف المجالات، وتلبية احتياجات المحافظة من المشروعات الحيوية وتسريع وتيرة التنفيذ، مثنياً على الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة في هذا الجانب.

ثم انتقل المجلس لمناقشة الجوانب التنظيمية في السوق الشعبي وأعمال التطوير الجاري تنفيذها على إثر حادثة الحريق، إذ استعرضت مديرية شرطة المحافظة الوسطى التقرير الخاص بلجنة السوق الشعبي وتم من خلاله توضيح دور اللجنة في ما يتعلق بالجوانب التنظيمية للسوق، بالإضافة إلى تدارس المقترحات والمرئيات بهدف الوصول إلى حلول ناجعة تساعد على تلافي أي حوادث خطيرة قد تحدث في السوق الشعبي مجدداً.

من جهة أخرى، انتقل سعادة محافظ الوسطى خلال الاجتماع لمناقشة احتياجات المحافظة من المشروعات الخدمية وضرورة تلبية متطلبات المواطنين منها، وفي هذا الإطار طلب من الوزارات الخدمية عن طريق ممثليها في اللجنة التنسيقية، تقديم تصوراتها حول المشروعات المستقبلية التي سوف يتم تنفيذها للعام المقبل 2016/2015 في نطاق المحافظة الوسطى، ليتم عرضها للنقاش والمتابعة في الاجتماعات المقبلة للجنة التنسيقية.

واختتم محافظ الوسطى اجتماع اللجنة التنسيقية بتقديم شكره الجزيل للأعضاء، مثنياً على كل الجهود المبذولة في أجهزة الدولة في سبيل النهوض بمستوى الخدمات وتحقيق رضا المواطنين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً