العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

"صندوق موزة بنت حمد الخيري" يقدم منحتان دراسيتان لدراسة الطب البشري

انطلاقا من الأهداف والرؤية العامة لصندوق سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة الخيري، وتلبية للزيادة في عدد الطلبة الراغبين في دراسة الطب، فقد تم تقديم منحتان دراسيتان لدراسة الطب البشري في جامعة الخليج العربي للسنة الأكاديمية 2014-2015 وذلك بتوجيهات من كريمات المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة طيب الله ثراها.

تم انشاء صندوق سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة في سنة 2011  بتوجيه من كريمات المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة طيب الله ثراها والذي تتولى إدارته مؤسسة المبرة الخليفية.

يهدف الصندوق إلى القيام بالأعمال الخيرية والإنسانية والتي يعود نفعها على المجتمع ككل. وقد قام الصندوق بمبادرتين خيريتين وهما التبرع بمبلغ د.ب. 100,000 للمستشفي العسكري لشراء مضخات انسولين للأطفال المصابين بالسكر والتبرع بمبلغ د.ب. 300,000 لبناء مسجد.

ويتطلع الصندوق في خططه المستقبلية إلى تبني المشاريع والمبادرات الرائدة والتي تحدث تغييرا إيجابيا وملموسا سواء على مستوى الأفراد او المجتمع.

تم إنشاء مؤسسة المبرّة الخليفية في 30 مايو/ أيار 2011 بمملكة البحرين. وهي مؤسسة غير ربحية تسعى لتلبية الاحتياجات والتطلعات التعليمية لمختلف المواطنين، وإرساء قواعد مجتمع متميز قائم على أساس صلب، يسعى أفراده إلى تعزيز الاستفادة من كافة إمكانياته، مع حسن استغلال طاقاته وقدراته.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً