العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

عبدالجليل خليل: "الوفاق" على ثقة كاملة بصحة موقفها القانوني في القضية المرفوعة من "العدل"

السلطة على دراية كاملة بمطالب الشعب... والمعارضة أوصلتها بشكل واضح وتفصيلي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال القيادي البارز في جمعية الوفاق الوطني المعارضة إن الجمعية على ثقة كاملة بصحة موقفها القانوني في القضية المرفوعة من وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

وأضاف خليل في ندوة "البحرين بين مفترق طرق" في مبنى الجمعية بالمنطقة الغربية مساء اليوم الإثنين (15 سبتمبر/ أيلول 2014) أن السلطة على دراية كاملة بمطالب الشعب، والمعارضة أوصلتها بشكل واضح وتفصيلي، مؤكداً أن المدخل الأساسي لحل المشكلة هو الحل السياسي الذي سيتبعه حل للقضايا الحقوقية.

وتابع خليل "تقرير لجنة التقصي كان يمكن أن يشكّل فرصة حقيقة لجل الأزمة في البحرين من خلال تنفيذ توصياته"، مضيفاً  أن سبب الأزمة ليست هي الانتهاكات بل أساسها هو العدالة والمساواة والحقوق، وهذا ما أكده بسيوني في لقاءه مع قناة الجزيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:27 م

      تغير واضح في خطاب المعارضة

      سبحان الله خطاب المعارضة تغير فجأه تجاه الحكومة وأصبح لطيفا خفيفا. هل هذه مقدمات لتهيئة جمهوركم المكلوم بكم للإنتخابات البرلمانية. وأكاد أجزم أن مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية خطاب الوفاق سيكون أكثر غزلا من قصائد عنتر لحبيبته عبله.

    • زائر 2 | 4:13 م

      مع بالغ احترامي

      بسيوني كان واضح في تقريره وحتى حديثه مع الجزيرة مؤخرا في أن ما حدث في البحرين لا ينتمي بأي شكل من الأشكال للربيع العربي وهو ما يدحض ادعاءاتك بخصوص ان أساس الأزمة هي العدالة والمساواة والحقوق.

    • زائر 1 | 3:59 م

      االاخ الفاضل عبدالجليل خليل

      سؤال واحد واجيبونا وارحموا به جمهوركم: هل ستقاطعون الإنتخابات أم ستشاركون فيها وترخصون دماء الشهداء والمعتقلين في سجون النظام. هل ضاع النضال والكفاح خلال ال4 سنوات الماضيه من مصالح ضيقه. التاريخ لن يرحمكم.

اقرأ ايضاً