العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

طيران الخليج تستعد لإطلاق رحلاتها المباشرة بين الكويت وإسطنبول

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - والتي تسيّر رحلاتها إلى 38 وجهة مختلفة من مطار البحرين الدولي، يوم أمس عن بدء تسيير رحلتيها الأسبوعيتين من مدينة الكويت إلى مدينة إسطنبول لتلبية الطلب المتنامي من السوق الكويتي للسفر إلى تركيا.

وستسيّر الناقلة رحلتيها المباشرتين أسبوعياً بدءاً من 02 أكتوبر. وعبر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عبّر عن سعادته بهذه الرحلات الجديدة قائلاً «ترتبط طيران الخليج مع سوق الكويت بأواصر قوية وممتدة منذ إطلاق رحلة الناقلة الافتتاحية للكويت في العام 1959. إن الرحلات الجديدة ستؤمن لمسافرينا في الكويت نقلاً مباشراً لإحدى أكثر وجهاتنا رواجاً؛ الأمر الذي يسهّل عليهم السفر. نتوقع أن تلقى رحلاتنا هذه قبولاً كبيراً لدى مسافرينا، وأن تمهّد الطريق لنا لتقديم خدمات مماثلة إلى وجهات أخرى على شبكتنا الممتدة.»

المدير الأول لمبيعات منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بطيران الخليج أحمد المتروك عقّب بقوله «يسعدنا أن نمنح مسافرينا الفرصة لزيارة المعالم التركية الشهيرة في إسطنبول. إن إطلاق رحلاتنا الجديدة المباشرة بين الكويت وإسطنبول جاء تلبية للطلب المتنامي من عملائنا، حيث نود أن يستغل مسافرونا الأسعار التنافسية التي نطرحها على الخط الجديد للاستمتاع في إسطنبول، في الوقت الذي نستمر فيه في تأمين ربطاً مناسباً لمسافرينا بين البحرين والكويت.»

وستسيّر رحلات طيران الخليج بين مطار الكويت الدولي ومطار إسطنبول أتاتورك باستخدام طائرة الناقلة من طراز A320 حيث يحتوي هذا الطراز من الطائرات على مقصورتين، واحدة لدرجة الصقر الذهبي بمقاعدها الـ 16، وأخرى للدرجة السياحية بمقاعدها الـ 120. الطائرة مؤمّنة كلياً بأحدث تقنيات الترفيه الجوي التي تحتوي على مئات القنوات.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:09 م

      افتحوا شيراز وبنغلادش

      افتحوا الخطوط المطلوبة

    • زائر 1 | 1:04 م

      لا أعتقد أن هذا الخط سينجح!!؟؟

      اعتقد بعدم نجاح هذا الخط بسبب منافسة طيران الجزيرة (low cost) وأسعارها الاقتصادية والتي ستضطر بسببها تخفيض سعر التذاكر ليصبح هذا الخط في النهاية غير مجدي اقتصاديا .. أتمنى ان أكون على خطأ؟؟

اقرأ ايضاً