العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

انتظار المفاجآت في اليوم الأخير للتعاقدات

المحرق يكتفي بمحترف وحيد وسترة يضم «كنعان»

يغلق اليوم (الثلثاء) باب التسجيل والتعاقدات مع اللاعبين المحليين والمحترفين للموسم الكروي الجديد وسط ترقب بعض الأندية في الدرجتين الأولى والثانية لتسجيل اللاعبين في اللحظات الأخيرة.

وجرت العادة في المواسم الماضية أن يشهد اليوم الأخير للتعاقدات تحركات مكثفة من قبل الأندية التي لم تكمل تعاقداتها في الفترة الماضية ما يسمح المجال لحصول نوع من المفاجآت، كما يشهد مقر اتحاد الكرة حركة نشطة لتسجيل اللاعبين على رغم تطبيق اتحاد الكرة نظام التسجيل الالكتروني للاعبين في الموسم الحالي.

وتتركز الأنظار اليوم على نادي المحرق الذي لم ينجح في التعاقد الرسمي مع أي محترف عدا الفرنسي مايو/ أيار بعد فشل التجارب مع مجموعة من اللاعبين الأجانب وآخرهم لاعب منتخب مولدوفا فاليريو أندرونيك الذي تحولّ إلى التجربة الفنية بنادي الحد، وسط مؤشرات بأن المحرق سيكتفي بالمحترف الفرنسي إلاّ إذا حصلت مفاجآت وتغيرات في اليوم الأخير.

في المقابل أعلن نادي سترة تعاقده مع اللاعب السوري كنان ديب للاحتراف في صفوف الفريق الذي سيلعب ضمن دوري الدرجة الثانية، إذ تم التعاقد معه رسمياً لموسم واحد، علماً أن كنعان سبق له اللعب لعدة أندية سورية أبرزها الوحدة وتشرين بجانب احترافه في أندية الزوراء والطلبة العراقيين ونادي الرمثا الأردني.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً