العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

تكريم نجوم الموسم في احتفالية اتحاد الكرة

أقام الاتحاد البحريني لكرة القدم حفله السنوى بفندق كروان بلازا بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة اتصالات فيفا-البحرين عليان الوتيد وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة وحشد من الإعلاميين واللجان العاملة والمتطوعين وممثلين عن الجهات الحكومية والخاصة الراعية للاتحاد.

وأبدى علي بن خليفة ارتياحه التام من الموسم الماضي من الناحية التنظيمية والفنية، مشيداً بالتعاون الكبير من الجهات الحكومية ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة فضلاً عن وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع التي ساهمت بتحقيق النجاح.

وتم في الحفل تكريم أفضل لاعب في دوري فيفا للدرجة الأولى الموسم الماضي والتي حصل عليها نجم فريق الحد اللاعب عبدالوهاب المالود، وحصل على جائزة أفضل حارس في الموسم حامي عرين فريق المحرق سيدمحمد جعفر، أما جائزة أفضل لاعب صاعد حصل عليها نجم فريق البسيتين السابق والرفاع حالياً سيدأحمد جعفر، فيما ذهبت جائزة هداف دوري VIVA لمحترف فريق المنامة، البرازيلي تياغو، وجائزة أفضل مدرب في الدوري حصل عليها مدرب فريق المنامة التونسي سمير بن شمام. وسيحصل اللاعبين المكرمين على رحلة شاملة إلى مدينة مانشستر يونايتد بالعاصمة الانجليزية لندن، وحضور إحدى المباريات الهامة للفريق الانجليزي على منصة الــ «VIP».

جائزة أفضل منسق إعلامي للأندية الوطنية التي استحدثتها اللجنة الإعلامية بالاتحاد، حصل عليها المنسق الإعلامي لفريق المحرق محمد الجودر بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مع الفريق الموسم الماضي.

وشهد حفل اتحاد الكرة تكريم رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد والأقسام الرياضية والوزارات المتعاونة مع الاتحاد.

وقدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي بن أحمد البوعينين هدية تذكارية لرئيس اتحاد الكرة مقدمة من أعضاء مجلس الادارة.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً