العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

منتخب اليد يصل «إنشيون» للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إلى كوريا الجنوبية صباح أمس للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستقام بمدينة (إنشيون) من 19 سبتمبر/ أيلول الجاري لغاية 4 أكتوبر/ تشرين الاول المقبل.

وكان في استقبال المنتخب بمطار سيئول (إنشيون) مديرة البعثة فجر جاسم وأعضاء الوفد الإداري الذين أنهوا إجراءات وصول المنتخب والجهاز الفني والإداري وقاموا بنقل المنتخب إلى القرية الرياضية وتوفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم فور وصولهم إلى مقر الإقامة.

واصطحبت مديرة البعثة المنتخب في جولة تعريفية بالقرية الرياضية قدمت خلالها شرحاً موجزاً عن القوانين والإجراءات المتبعة في القرية وكافة مرافقها وأجابت على استفسارات اللاعبين والجهاز الإداري، وأعربت عن استعداد الوفد الإداري لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المنتخب أثناء وجوده في إنشيون سعياً لراحة لاعبي المنتخب وتهيئة أفضل الأجواء المثالية التي تمهد لهم الطريق لتحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وأكدت جاسم بأن جميع أعضاء الوفد الإداري سيكونون في خدمة المنتخب من خلال التواصل المستمر مع الجهاز الإداري للمنتخب، مؤكدة حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجميع المنتخبات الوطنية لتشريف المملكة خير تشريف في هذا المحفل الآسيوي.

ومن جانبهم، أعرب لاعبو منتخب اليد عن ارتياحهم للترتيبات والتحضيرات التي قامت بها البعثة الإدارية في سبيل إنجاح مشاركتهم، مثمنين الجهود التي بذلها مدير وأعضاء البعثة لتسهيل إجراءات وصولهم بكل سلاسة ويسر.

يذكر أن بعثة منتخب اليد تتكون من المدرب الجزائري صالح بوشكريو، ومساعده الوطني عصام عبدالله، ومدير المنتخب فهد الخثلان بالإضافة إلى 16 لاعبا وهم: حسن السماهيجي، محمد عبدالحسين، علي ميرزا، محمد ميرزا، صادق علي، حسين الصياد، جاسم السلاطنة، جعفر عبدالقادر، مهدي مدن، علي عبدالقادر، علي عيد، حسن شهاب، حسين البابور، محمد المقابي، محمود عبدالقادر، جاسم أحمد رضي.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً