العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

مشاركة بحرينية متميزة في معرض عالمي للطوابع بالصين

بحضور سفير المملكة في بكين

شارك كل من أحمد عواد وعبدالحميد سلطان (العضوان بجمعية البحرين لهواة طوابع البريد) في فعاليات المعرض الخليجي الصيني الذي تم تنظيمه مؤخراً في مدينة ميان يانغ الصينية (مدينة العلوم والتكنولوجيا) بمشاركة العديد من جمعيات ونوادي الطوابع البريدية بعدد من الدول الخليجية والصين، حيث أقيم على هامش الاجتماعات معرض مشترك للطوابع بين الصين ودول الخليج.

وتم افتتاح المعرض بحضور سفير مملكة البحرين لدى بكين أنور العبدالله الذي ثمّنَ حرص البحرين على المشاركة في هذه الفعالية العالمية من خلال عضوي جمعية البحرين لهواة طوابع البريد.

وأشاد السفير البحريني لدى بكين بمستوى المشاركة البحرينية وبالمعروضات التي تضمنتها متمنياً لأعضاء الجمعية دوام التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الطيبة في المعارض الدولية القادمة.

وصرح رئيس لجنة المزادات بجمعية البحرين للهواة أحمد عواد بأن الجمعية البحرينية ترتبط بعلاقات طيبة مع الاتحاد الآسيوي وجمعيات هواة الطوابع الآسيوية، على وجه العموم، ومع عموم اتحاد الطوابع في الصين على وجه الخصوص في مجال الهواية وتبادل الخبرات وتعزيز العلاقات بين جمعيات هواة الطوابع في العالم، وخاصة أن الصين تضم أكبر عدد من الهواة في العالم، حيث يوجد بها 41 جمعية للطوابع وعدد أعضائها مليون و700 ألف شخص.

من جانبه، أوضح عبدالحميد سلطان أن الاتحاد الآسيوي لهواة الطوابع يضم 24 دولة آسيوية من بينها 5 دول عربية، مشيراً إلى أن معرض الطوابع المشترك يقام بالتناوب بين الصين ودول الخليج وسبق أن استضافته دولة قطر في أكتوبر/ تشرين الأول 2013 بالحي الثقافي (كتارا)، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة قطر وجمهورية الصين الشعبية في العام 1988، كما سبق أن استضافته دولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً