العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

علي بن خليفة يجتمع بوفد الآسيوي لتراخيص الأندية

الوفد الآسيوي بعد الزيارة
الوفد الآسيوي بعد الزيارة

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا هاماً بمكتبه مع وفد الاتحاد الآسيوي المكلف بزيارة الأندية المرشحة للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي، أطلع من خلاله على التقرير المقدم من الوفد بشأن نظام تراخيص الأندية.

كما عقد الوفد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل وحضرها كل من مدير تراخيص الأندية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري والمنسق العام للوفد رانية طربية.

الزيارة التي تعتبر الثانية للوفد تهدف للاطلاع على جاهزية الأندية للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي ومنها مقر النادي والملعب الرئيسي المعتمد لكل ناد، والملعب التدريبي المعتمد والاطلاع على تنظيمها الإداري والمالي والقانوني. وزار الوفد أندية الرفاع، الرفاع الشرقي والمنامة.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد بدء العمل على مشروع إصدار تراخيص الأندية الذي يعد هو المتطلب الأساسي للمشاركة في دوري أبطال آسيا للمحترفين، كونه الأساس لتطبيق نظام الاحتراف الكامل بالأندية منذ عام تقريبا، أقام على إثرها عددا من ورش العمل للأندية المحلية المشاركة في دوري الدرجة الأولى حول نظام تراخيص الأندية المحترفة وكيفية العمل على تحقيقها من خلال معايير معينة تتوافر في النادي.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح البحرين نصف مقعد في تصفيات البطولة الموسم المنصرم، إذ شارك فيه فريق الحد بالدور التمهيدي الأول.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً