العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

علي وزهراء وحسين ومحمد: رحلتنا لجزيرة حوار كانت ممتعة ومسلية

أنا اسمي علي عطية، عمري (7 سنوات)، ذهبت مع عائلتي والدي وأختي زهراء (6 سنوات)، وأخي حسين (4 سنوات)، وأخي محمد (سنة) في العطلة الصيفية في رحلة بحرية عبر القارب إلى جزر حوار. وقد استغرقت الرحلة 4 أيام.

ولأنني أحب البحر والسباحة فقد كانت الرحلة ممتعة ومسلية بالنسبة لي، وقد تمثلت المتعة بأنني تعرفت على جزء من وطننا البحرين خلال هذه الرحلة.

في هذا الموضوع أطرح لكم أحد الأماكن السياحية في خليجنا الغالي هو: “جزر حوار”، وهي عبارة عن 16 جزيرة تبعد 20 كلم جنوب شرق البحرين. يوجد في الجزيرة منتجع وفندق حوار والذي يتكون من عدد من الغرف والأجنحة التي تتميز بشرفاتها الخاصة، هذا بالإضافة إلى عدد من الشقق المفروشة، ومتجر هدايا صغير.

هناك أيضاً بركة سباحة للكبار والصغار، وتزلج مائي، ملعب تنس أرضي، كرة سلة، غرفة ألعاب إلكترونية داخلية، دراجات نارية وعادية، عربة الشاطئ، رحلة بالحافلة حول الجزيرة، قوارب تجديف، قوارب تجديف باليدين و “جت سكي”.

تستغرق الرحلة نحو 45 دقيقة عبر رحلة مثيرة بالقارب للوصول إلى المنتجع... إن سنحت لنا الفرصة في العام المقبل سأكرر الرحلة إلى هذه الجزيرة التي أكثر ما أعجبني بها هو الهواء النقي والهدوء.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً