العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

بلدية المنطقة الجنوبية تقيم حملة تنظيف ساحل البلاج السبت

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن الحملة الوطنية للنظافة تحت شعار "نسمو" وتحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي تقيم بلدية المنطقة الجنوبية يوم السبت الموافق 20-9-2104 حملة تنظيف ساحل بلاج الجزائر التي تتضمن عدد من الفعاليات المصاحبة.

 بحضور كل من مدير عام البلدية عاصم عبد اللطيف عبد الله ورئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية الاستاذ محسن علي البكري وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المدراء والمسئولين وموظفي البلدية بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني.

 ومن جهته صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد  الله أن الفعالية تتضمن تنظيف ساحل البلاج وأعمال النحت على الرمال إلى جانب قيام أحدى الرسامات الموهوبات بالرسم على الرمال.

 كما ستكون هنالك فعالية مصاحبة داخل خيمة البلدية كالرسم بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني والفرق والجمعيات الشبابية مثل  مركز شباب سافرة ومركز شباب الزلاق وفريق شباب الوطن التطوعي وفريق فرسان الحنينية التطوعي وجمعية الرفاع الثقافية الخيرية ممثلة في اللجنة الشبابية ووزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة الخدمات الطلابية وإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات ومدرسة الشيخة حصة وجامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات وموظفي ستاندرد تشارترد بنك وموظفي تطوير للبترول والمدرسة الهندية وشركة يوكوجاوا وشركة سفنكس للنظافة والمجلس الأعلى للمرأة، والذين سيشاركون البلدية كذلك في جميع فعالياتها خلال الاسابيع المقبلة. 

وأكد المدير العام بأن فعاليات البلدية ستقام بدعم ورعاية من ستاندرد تشارترد بنك وشركة الخليج لصناعة البتروكيماوياتGPIC  وشركة تطوير للبترول كما أن الدعم سيتواصل من قبل عدد من الشركات الأخرى التي سيتم الاعلان عنها لاحقا.

وأشار المدير العام إلى أن الحملة تهدف إلى خلق الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة العامة وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بجعل مؤسسات المجتمع المدني تشارك ميدانياً في جميع الحملات حتى تتم توعية أكبر قدر من الشباب والناشئة.

وجدير بالذكر أن الفعاليات المقبلة تتضمن حملة صباغة الجدران على شارع الرفاع العام والشارع المؤدي لقلعة أحمد الفاتح يوم السبت الموافق 27-9-2014 ، تليها تركيب "ستيجات" في كل من جامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات في الاسبوع الذي يليه بدءا من 29-9-2014 . وحملة إزالة الأنقاض في يوم السبت الموافق 11-10-2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً