العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

الاتحاد يرغب في تجميد فئة الشباب لكرة اليد لموسم إضافي

خاطب نادي الاتحاد اتحاد اليد بشكل رسمي عن رغبته في تجميد فئة الشباب بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2014/2015، علما بأنه لم يشارك في هذه الفئة في الموسم الرياضي الماضي، وسجل الأسبوع الماضي أول حالة تخلف أمام الدير في الجولة الافتتاحية.

وقال أمين عام اتحاد اليد خالد الناجم في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن اللائحة تؤكد على مشاركة كل الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد في كل مسابقات الفئات العمرية إلى جانب فئة الكبار، وأضاف «مجلس الإدارة تسلم الخطاب. ووجه للاجتماع بمسئولي النادي لمناقشة الطلب».

وشدد الأمين العام على أن مخرجات الاجتماع ستكون على طاولة مجلس الإدارة لأخذ ما يراه مناسبا، مضيفا «وافق مجلس الإدارة الصيف الماضي على عدم مشاركة النادي في فئة الشباب مقابل تعهد النادي بالمشاركة هذا الموسم في هذه الفئة، كل الخيارات ستكون مطروحة ومجلس الإدارة سيرى الأنسب بما فيه مصلحة اللعبة».

وشهد الموسم الماضي غياب ناديين عن فئة الشباب، فالإضافة لغياب نادي الاتحاد غاب نادي النجمة الذي تخلف في الجولات الست الأولى عن الحضور ثم أعلن إبعاده عن الجدول الرسمي في الوقت الذي كان النادي قد طالب الاتحاد بالسماح له بعدد مفتوح لإشراك لاعبي الناشئين في فريق فئة الشباب بدلا من الـ 5 لاعبين بحسب اللائحة وذلك لتعويض نقص العدد إلا أن الاتحاد رفض.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:20 ص

      تخبطات

      هذه التخبطات التي تفوم بها ادارة نادي الاتحاد في بداية كل موسم من تعاقدات بالاعبين منتهين لفريق الاول وبمبالغ خياليه وتصريحات ناريه سننافس بدخول المربع الذهبي والفضي وفي الاخير الخروج من المولد بلا حمص لان رئيس الجهاز ليس لديه خبره عن لعبة اليد فتراهم يتركون الفئات العمريه في جميع الالعاب ويتعاقدون للفرق الاول بالاعبي منتهين بهدر امال النادي من غير حسيب ولا رقيب

    • زائر 3 | 2:32 ص

      من المفترض تجميد اللعبة كاملة

      يفترض تجميد اللعبة بأكملها بسبب التخبطات

    • زائر 2 | 11:36 م

      اتحادي غيور

      من وين ابتدي ياجرح
      ادارة شغلتنا مع صفقات منتهية صلاحيتها وبعد بداية الموسم تصرح تصريح غريب الشباب هم عماد الفريق الاول

    • زائر 1 | 9:59 م

      السبب إدارة كرة اليد

      كل التخبط في كرة اليد في نادي الاتحاد بسبب القائمين علئ إدارة كرة اليد و رئيس الجهاز عديم الخبره

اقرأ ايضاً