العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

بالاك يحذر أوزيل من «البريميرليغ»

قدم اللاعب الألماني مسعود أوزيل مستوى سيئ مجددا خلال مباراة بوروسيا دورتموند الاخيرة التي خسرها الفريق بنتيجة 2/صفر في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن أغلى لاعب في تاريخ المدفعجية الذي انضم للفريق مقابل 42.5 مليون إسترليني من تقديم أي شيء يعيد الفريق للمباراة وغابت سيطرته على وسط الملعب على مدار 90 دقيقة.

وقال لاعب المنتخب الألماني وتشلسي السابق في تصريحات صحافية نقلتها «ديلي ستار» البريطانية :»ما الذي حدث له؟ أنا لا أعلم».

وتوقع بالاك أن يكون هناك شيء خفي يتسبب في حزن اللاعب بشكل دائم وعدم شعوره بالسعادة أثناء اللعب مع النادي اللندني، وتابع «بالتأكيد هناك شيء ما يحدث خلف الكواليس، لأن رأسه دائما منخفضة، لغة الجسد لم تتحسن حتى مع فوزه بلقب كأس العالم»، وأضاف «أنا حقا لاعب أعرف ما الذي حدث على مدار العام الماضي منذ أن انتقل من صفوف ريال مدريد إلي أرسنال في الدوري الانجليزي. فلاعب مثله وبكل ما يتملكه من قدرات كان يجب أن يحاول البقاء مدة أطول في ريال مدريد».

ويرى بالاك أن المدير الفني لأرسنال الفرنسي آرسين فينغر سيكون لديه القدرة على منح أوزيل الثقة اللازمة من أجل استعادة حب جماهير المدفعجية، وواصل «إذا كان فينغر يري بأن أوزيل سيساعد الفريق أكثر كلاعب رقم 10 (صانع ألعاب) اعتقد أنه سيفعل ذلك من دون تردد. ففي سنه الصغير حين لعب بشالكة وفيردر بريمين كان دائما في وسط الملعب الارتكاز، وقد شعر بسعادة في هذا المكان، لكن نتيجة لسرعته العالية استطاع أن يؤدى على الأجناب أيضا».

واختتم قائلا: «لكن، هو بحاجة إلي تعلم طريقة الدفاع أيضا، لأنك عندما تلعب على الأجناب ستكون بحاجة إلي أن تدافع أيضا وليس مجرد القيام بالانطلاق هجوميا».

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً