العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

تدريب نجاة سلة الأهلي مسألة وقت

موسى قرر البقاء في المحرق

بات في حكم المؤكد أن يقود المدرب الوطني الشهير أحمد نجاة «مورينهو» الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل وذلك بعد توصله إلى اتفاق كامل مع الأهلي بانتظار توقيع العقد الرسمي بين الطرفين.

انتقال نجاة من المنامة للأهلي مسألة وقت لا أكثر، وخصوصا أن المنامة بدأ بالفعل في رحلة البحث عن المدرب البديل من بين الأسماء المتاحة في الوقت الذي ينتظر فيه نجاة فك ارتباطه مع سلة المنامة ليتسنى له التوقيع مع الأهلي.

نجاة الذي كان مدربا لناشئي وشباب المنامة في المواسم الأربع الأخيرة كان قد جدد مع النادي لموسمين قادمين غير أنه وأمام العرض الذي تلقاه من سلة الأهلي لتدريب الفريق الأول ما كان منه إلى الموافقة على هذا الجديد بغية تحقيق نقلة نوعية في مسيرته التدريبية بالانتقال رسميا من تدريب فرق الفئات العمرية إلى تدريب الفريق الأول.

نجاة سبق له قيادة الفريق الأول في ناديي المحرق والمنامة لفترات مؤقتة بعد الاستغناء عن مدربيهم وهذه ستكون التجربة الرسمية الأولى له على مستوى الفريق الأول مع سلة الأهلي.

من جانب آخر قرر المدرب الوطني صلاح موسى البقاء في عمله كمساعد لمدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق وذلك بعد أن رفض عرض الأهلي لتدريب فئتي الناشئين والشباب في النادي.

موسى الذي تربطه علاقة قوية برئيس جهاز كرة سلة المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة اعتذر من الأهلي مفضلا الاستمرار في عمله مع سلة المحرق.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:54 ص

      الاهلي تاريخ

      حرام عليكم تاريخ النادي ما في مدربين في العالم غير هاي مدرب لا تاريخ مع فرق الاول الله يرحم ايام أستاذ مبارك العطوي كان يختار المدرب على مستوى تاريخ النادي مو الحين ناس عمرهم ما كانوا لاعبين ماسكين إدارة السلة وينكم قدامه اللاعبين يخربون تاريخكم

    • زائر 3 | 6:25 ص

      محرقي

      وينكم وين المحرق والمنامة ...هههههههههههههه

    • زائر 2 | 5:16 ص

      شكلهم نادينه ناويين ما نوصل المربع

      خسرنا لاعبين كبار مثل برونو و ميثم و جبنا لاعبين دون المستوى بدلهم و لا خسرنا السيد بعد... و فئات النادي ما في مدرب عدل... المنامه مدربين فئات كبار و محترفين و مدرسه تدريبيه للفئات و لاعبين كبار للفريق الاول و احنه اتجيبون هل فاشل كمدرب؟ شكله لا مربع من جديد للاسف

    • زائر 1 | 11:30 م

      من المسؤول

      خال.......نو... انت من تسبب في تراجع مستوي الفريق الموسم الماضي وانت الان من يصر علي تدريب نجاة للأهلي ، الجماهير ستقاطع الفريق هذا الموسم وانت من يتحمل مسؤولية ما سيحدث من انتكاسة للفريق ،،حسب المعلومات اللي سمعت ويتداولها الناس ان الاعبين مستائين ومعنوياتهم في هبوط.

اقرأ ايضاً