العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

اليوم انطلاق سباق «فردي ضد الساعة» للفئات للدراجات الهوائية

الرفاع – اتحاد الدراجات 

18 سبتمبر 2014

يقام في الساعة السابعة من صباح اليوم (الجمعة) الفعالية الثانية في جدول أنشطة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وذلك عبر دوري الفئات العمرية «سباق فردي ضد الساعة» تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالقرب من بوابة محمية العرين بالمحافظة الجنوبية.

ويشارك في هذه الفعالية دراجي الأندية الأعضاء تحت مظلة اتحاد الدراجات الهوائية، كما تم إتاحة الفرصة ليكون السباق مفتوحا لفئات الشباب والناشئين والأشبال بحسب القوانين الموضوعة بالنسبة للأعمار، وكذلك أدوات السلامة في الدراجة الهوائية واللباس الرياضي المناسب. وتعليقا على هذه الفعالية قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يوسف جواد أن الترتيبات اللازمة قائمة على قدم وساق لاستقبال هذه الفعالية المهمة التي تعد الأولى فعليا بعد البطولة التمهيدية التي أقيمت الأسبوع الماضي، وشهدت مشاركة واسعة.

وأوضح جواد أن لجنة المسابقات المحلية أقرت بالاجتماع الأخير الكثير من التوصيات وأبرزها أن يكون السباق الحالي مفتوحا من أجل إتاحة الفرصة للفئات المختلفة للمشاركة، وكذلك لاكتشاف المزيد من المواهب، موضحا أن السباق التمهيدي كان ناجحا بامتياز وحقق الكثير من الأهداف الموضوعة.

ولفت جواد إلى أهمية أن يتعاون الأندية الأعضاء في المساهمة بإنجاح الفعالية الحالية وذلك من أجل أن يستفيد الجميع وذلك عبر الالتزام بالتوجيهات الموضوعة والوقت الثابت في سبيل الحصول على النجاح المأمول والسير في خطى ثابته في أنشطة وفعاليات الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً