العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

الظهراني: المشاركة في الاستحقاق الانتخابي خطوة كبيرة لدعم المسيرة الديمقراطية

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بمضامين الرسائل المتبادلة بين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ، وولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ، بشأن ما تم التوصل إليه من قواسم مشتركة لمرئيات الأطراف المشاركة في المحور السياسي لحوار التوافق الوطني الذي دعا إليه جلالة الملك في عام 2011م، ومر بعدة مراحل.

وثمن الظهراني الجهود المخلصة والمباركة لولي العهد صاحب السمو الملكي ، وسعيه الكريم لمشاركة جميع أبناء الوطن للتوصل لقواسم مشتركة تمثل قاعدة وطنية متينة لزيادة تعزيز المشروع الإصلاحي، ومؤكدا أن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم هي خطوة وطنية كبيرة لدعم المسيرة الديمقراطية، وتعكس إصرار الشعب البحريني بكافة مكوناته المجتمعية للحفاظ على الوحدة الوطنية والإنجازات الحضارية.

كما أعرب الظهراني عن بالغ تقديره للجهود الكريمة للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، والسعي الكبير والتعاون التام مع الجميع لحفظ مكتسبات الوطن وتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية التي تصب في المصلحة العليا للوطن والمواطنين، وتحفظ الأمن والاستقرار، وتدعم عملية التنمية الشاملة.

ومشيرا الظهراني لأهمية المشاركة الوطنية في الاستحقاق الانتخابي القادم، والاستفادة من التجارب والوقائع الحاضرة اليوم في دول المنطقة، وضرورة عدم تكرار أخطاء المراحل السابقة، وما نتج عنها من تداعيات في مجلس السبعينيات، وما تبعه من قرارات غير سليمة بعدم المشاركة والإنسحاب من المجلس السابق، وإضاعة الفرص الوطنية، التي لا تنفع أحد، وتشغل الوطن بما قد يعيق عملية التطور والتقدم.

ومعربا الظهراني عن ثقته التامة بحرص الشعب البحريني بكافة مكوناته على تغليب المصلحة الوطنية العليا، والسعي المخلص في حفظ النسيج الإجتماعي ومكتسبات الوطن والمشاركة الفاعلة عبر القنوات الدستورية، ليتحقق للوطن والمواطن المزيد من المكتسبات الحضارية في ظل قيادة جلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:59 م

      فيتالي زوراسكاي

      أين عنك الشعب الأوكراني و نرجو أن تتعرف على النائب فيتالي زوراسكاي و الذي كان أرحم منكم بالشعب الأوكراني

    • زائر 3 | 12:56 م

      نعم لتكون انت البصام

      واذا ابتليتم فاستتروا سؤال اليوم من هو قائلها وماهو منصبه وفي اي دولة يعيش م يعرف الجواب الرجاء إرساله على عنوان المارد الجبار عراد المحرق وله جائزة ان يكون نايب لمدة اربع سنوات في برلمان التميز لدينا بامتيازات كثيرة

    • زائر 1 | 8:10 ص

      لا كن صجك

      روح خله يرشحونك مئتين شخص.

اقرأ ايضاً