العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

«تويوتا كامري RZ» السيارة الأكثر شعبية تصل البحرين بشكلها الجديد

كشفت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن أحدث موديلات تويوتا ذات التصميم الحصري كامري RZ الجديدة كلياً.

وتقدم كامري التصميم المحدود RZ الذي من خلاله قدمت طفرة ثورية في الشكل والتصميم للجيل الرياضي الجديد كما أضافت المزيد من مزايا الرفاهية والأداء وراحة البال التي تستهوي العقل والقلب على السواء.

وتتميز تويوتا كامري RZ بأناقتها وبشكلها الرياضي الجديد والذي يمتلئ بالراحة في الحركة حيث صمم باستخدام أعلى درجات من التكنولوجيا الحديثة ليتناسب مع خطوطها الإيروديناميكية والمقصورة الداخلية الفسيحة.

وكامري RZ ذات سعة 2.5 لتر مع 4 أسطوانات تقدم الأداء العالي والاستهلاك المنخفض للوقود، والمستوى المتميز من قلة انبعاثات الغازات، وتستخدم التقنية المتقدمة VVT-i المزدوجة.

ويسهم ناقل الحركة الآلي فائق الذكاء 6 سرعات في تحقيق أداء رياضي مثير مع الثبات الممتاز عند القيادة في خط مستقيم.

كما تم توفير نظام عجلة القيادة الإلكترونية مع قدرة على استشعار سرعة السيارة لتحقيق أفضل إحساس بالتوجيه من القيادة بسرعات منخفضة إلى القيادة بسرعات عالية يضاف إلى ذلك عجلات ألمنيوم سوداء لامعة قياس 17» والتي تضفي إحساساً رياضياً مثيراً وشبكة أمامية سوداء لامعة وجناح أمامي ومصابيح ضباب أمامية مغطاة باللون الأسود المطفي لتضفي جميع هذه المزايا تصميماً رياضياً يضاهي الخيال.

وقد صُممت لتوفر الرفاهية لركابها فهي مزودة بشاشة مراقبة الرجوع للخلف من خلال كاميرا مدمجة مركبة في مؤخرة السيارة. أما نظام الملاحة فيعرض معلومات واضحة وسهلة القراءة على الشاشة وبحث سريع عن المسار ووظيفة تكبير وتصغير حسب الطلب.

في تصريح مدير تسويق «تويوتا ولكزس» في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قائلاً: «تعد كامري واحدة من أشهر الموديلات وأكثرها مبيعاً في العالم ونحن في سعينا المستمر لتطوير عروضنا بما يتماشى مع نمط الحياة المتغير لزبائننا نحاول أن نلبي ونتجاوز توقعاتهم ولذلك أدخلنا هذا الموديل ذا التصميم المحدود والذي يبدو جذاباً بخطوطه الرياضية وقيادته الديناميكية والراحة التي يقدمها التصميم الداخلي ليتناسب مع جميع الأذواق».

كما تأتي كامري RZ بفتحة سقف ونظام تكييف ثنائي ونظام توجيه وملاحة فضلاً على المقاعد المريحة التي توفر الراحة لجميع الركاب في الرحلات الطويلة.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً