العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

الظهراني يؤكد أهمية تطوير العلاقات السياسية والاستراتيجية مع باكستان

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أهمية تطوير العلاقات السياسية والاستراتيجية، وتبادل الخبرات البرلمانية ولجان الصداقة مع جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، منوهاً بالدور الذي تضطلع به الجالية الباكستانية في البلاد في مجالات التنمية المختلفة.

جاء ذلك خلال استقباله أمس السبت (20 سبتمبر/ أيلول 2014)، بمكتبه بمجلس النواب رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان الباكستاني) سردار أياز صادق، والوفد المرافق له من مختلف الأحزاب والتكتلات البرلمانية، بحضور سفير جمهورية باكستان لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان.

من جانبه، أكد صادق على العلاقات التاريخية التي تربط جمهورية باكستان الإسلامية مع مملكة البحرين، مشيراً إلى أنها علاقات قوية والتعاون بينهما وثيق في مختلف المجالات، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون الثنائي بين البلدين في كل المجالات، وخاصة البرلمانية والاستراتيجية والاقتصادية والاستثمارية.

وخلال اللقاء عقد الجانبان مباحثات ثنائية تناولت علاقات التعاون المشتركة والزيارة التي قام بها مؤخراً وفد الصداقة البرلمانية البحرينية لجمهورية باكستان الصديقة، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً