العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

معهد «BIBF» يُخرّج دفعة جديدة من طلبة البرامج الأكاديمية

برعاية محافظ مصرف البحرين المركزي

أكد محافظ مصرف البحرين المركزي رئيس المجلس النوعي للتدريب (قطاع البنوك) رشيد المعراج أن الازدهار الاقتصادي والتنموي يستند إلى حد كبير إلى قيمة وجودة مخرجات التعليم العالي التي تلبي المتطلبات المهنية والتخصصية لقطاع الأعمال.

جاء ذلك في تصريح للمعراج على هامش رعايته لحفل التخرج السنوي الذي نظمه معهد BIBF لخريجي برامج الدبلوم والبكالوريوس التي يطرحها المعهد بالتعاون مع كل من جامعة ويلز وجامعة بانغور بالمملكة المتحدة، حيث حضر الحفل ممثلون عن مصرف البحرين المركزي، وأعضاء المجلس النوعي للتدريب، وممثلون عن جامعة بانغور البريطانية، وممثلون عن وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي، وأعضاء الإدارات التنفيذية للمؤسسات المساهمة، فضلاً عن أعضاء الإدارة التنفيذية بالمعهد، وأولياء أمور الطلبة وذويهم وعدد من ممثلي الإعلام و الصحافة.

هذا وضم الحفل الذي عقد بقاعة الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج 76 خريجاً من برامج البكالوريوس والدبلوم الدوليين بالمعهد. وشملت تخصصات الخريجين برامج بكالوريوس علوم الصيرفة والتمويل، وبكالوريوس علوم المحاسبة والتمويل، وبكالوريوس الدراسات التجارية والمالية، ودبلوم المحاسبة والتمويل، ودبلوم الصيرفة والتمويل.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً