العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

ريال مدريد يستعرض في لاكورونيا بمهرجان أهداف

تصالح مع جمهوره وقفز للمركز الخامس

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الساحق على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 8/2 أمس (السبت) في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وصب النادي الملكي جام غضبه على ديبورتيفو لاكورونيا محققا فوزه الثاني هذا الموسم والأول بعد خسارتين متتاليتين أمام مضيفه ريال سوسييداد 2/4 وضيفه وجاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب 1/2. وتابع ريال مدريد انتفاضته بعدما كان أكرم وفادة ضيفه بال السويسري 5/1 الثلثاء الماضي الثلثاء الماضي في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتقى ريال مدريد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط لديبورتيفو لاكورونيا في المركز الرابع عشر.

وضرب الهجوم الملكي بقوة خصوصا نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك علما بأنه يهز الشباك للمرة الأولى على ملعب ريازور، مقابل ثنائية للدولي الويلزي غاريث بايل وأخرى للدولي المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» بالإضافة إلى هدف رائع لنجمه الجديد الدولي الكولومبي خايمس رودريغيز.

وهو الفوز الـ 51 لريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا في 96 مباراة جمعت بينهما حتى الآن مقابل 24 خسارة وو21 تعادلا. كما هو الفوز 13 للنادي الملكي على ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب ريازور مقابل 21 خسارة.

وكان ريال مدريد صاحب الأفضلية منذ البداية وأهدر بايل فرصة ذهبية وسهلة لافتتاح التسجيل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من بنزيمة داخل المنطقة فانفرد بالحارس الأرجنتيني خرمان لوكس ولعبها بيسراه ضعيفة أبعدها الحارس (16).

وجرب رونالدو حظه من تسديدة بعيدة بين يدي الحارس لوكس (28). ونجح رونالدو في افتتاح التسجيل بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية لالفارو اربيلوا (29).

وسدد الفرنسي كريم بنزيمة كرة قوية بين يدي الحارس لوكس (31). وأضاف رودريغيز الهدف الثاني بطريقة رائعة من تسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس لوكس (36). وأضاف رونالدو الهدف الثالث عندما استغل كرة من بنزيمة الذي تلاعب بالدفاع والحارس خارج المنطقة فعرقله الأخير لكن الكرة تهيأت أمام البرتغالي الذي سددها بيسراه من 25 مترا داخل المرمى الخالي (41).

وحصل ديبورتيفو لاكورونيا على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني بعدما اعتبر الحكم إن المدافع سيرخيو راموس لمس الكرة بيده فانبرى لها البوسني هاريس ميدونيانين بنجاح مقلصا الفارق (51). وأعاد بايل الفارق لسابق عهده بتسجيله الهدف الرابع عندما تلقى كرة من البرازيلي مارسيلو داخل المنطقة فسددها بيسراه زاحفة على يسار الحارس لوكس فارتطمت بالقائم وعانقت الشباك (66). وسجل بايل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه اثر تلقيه كرة من ايسكو، بديل الكرواتي لوكا مودريتش، داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل مرمى لوكس (74).

وحقق رونالدو الهاتريك عندما تلقى كرة داخل المنطقة من رودريغيز فهيأها لنفسه بيمناه وسددها بيسراه على يمين الحارس لوكس (78). وقلص توشيه الفارق بضربة رأسية من مسافة قريبة (84). وافتتح «تشيتشاريتو»، بديل بايل، سجله التهديفي مع النادي الملكي منذ انضمامه إلى صفوفه من مانشستر يونايتد الانجليزي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، عندما سجل الهدف السابع من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة اسكنها الزاوية التسعين اليمنى الصعبة للحارس الأرجنتيني لوكس (88).

وأضاف تشيتشاريتو الهدف الشخصي الثاني والثامن لريال مدريد من تسديدة قوية من خارج المنطقة (90+2).

أعرب مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن سعادته الغامرة عقب تحقيق فريقه للفوز الكبير، وتحدث راموس مع قناة «كنال بلوس» عقب نهاية المباراة إذ قال: «نحن سعداء جدًا بهذا الانتصار الكبير، وأيضًا بالكم الكبير من الأهداف، ونأمل أن نحافظ على هذا المستوى».

قلب الدفاع المدريدي واصل تصريحاته قائلا: «عندما يلعب الفريق بشكل جيد، تسير الأمور على خير ما يرام».

ويلعب اليوم (الأحد) ريال سوسييداد مع الميريا، وفياريال مع رايو فايكانو، وقرطبة مع أشبيلية، وليفانتي مع برشلونة. وتختتم المرحلة غدا (الاثنين) بلقاء خيتافي مع فالنسيا.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 7:01 ص

      برشلوني شيبة. سترى مشجعين برشلونه الليله

      سوف ترى مشجعين برشلونه الليله وكل ليله بالفوز كالعادة ومتصدر كالعاده وما دخل مرماه هدف كالعادة وبرشلونه مخلنك وراه كالعادة افتخر على هالفريق المسكين ها انا معاك بس توعدني تطلع الاسبوع القادم مع فري ريال هو فريق حجمه صغير ولكن لم ولا راح تشم الفوز عليه ها انا قلتها ووعدني اللي تسال عن مشجعين البرشا ان تخرج يوم مبارة فري ريال فنتظرنا والليله ماشين كالعاده

    • زائر 10 زائر 9 | 5:43 م

      كبير االشايب

      كبير ياشيبه

    • زائر 8 | 3:02 ص

      انتهى وقت المجاملة في الفريق الملكي !!!

      بجب ابعاد بنزيما وكاسياس وإعطاء فرصة للبدلاء

    • زائر 7 | 2:44 ص

      الريال دخل اختبارين فقط

      ورسب فيهما والاختبار القادم مع فياريال الاسبوع القادم اما مبارات امس والابطال وفريق التشي القادمة يوم الثلاثاء فرق ضعيفة جدا ومستواها هابط ولاتقاس بملايين الريال فقط صفقت خميسوه 80 مليون تشتري جميع لاعبين ديبوتيفو

    • زائر 6 | 1:03 ص

      برشلونه مع التحيه

      ارى ان مشجعي برشلونه البحارنه اليوم كلهم في سبات بعد مشاهدتهم المباراة
      واحس ان قلوبهم ترجف بين اضلاعهم وعلى رأسهم المخضرم الشيبه خوفا من النتائج القادمة للريال

    • زائر 5 | 12:59 ص

      محلل ضعيف

      هناك اخطاء دفاعيه يجب معالجتها لوكان الفريق الخصم عنده هداف لكانت النتيجه في صالح ديفورتيفو لكرونيا
      فريق الريال لازال يعاني من الدفاع بالاضافه الارتكاز
      يجب حسم الامر سريعا في الدفاع والتركيز على الظهيرين مرسيليو ليس كما كان
      يجب جلب مدافعين ظهيرين في الشتاء القادم وفران يجب ان يكون اساسيا بدلا
      من بيبي

    • زائر 3 | 12:54 ص

      مدريدى شاب

      ثمانيه عاد
      ارحمو الفرق القادمه

    • زائر 2 | 12:53 ص

      مدريدى

      هذا خلصنه منه ياويلك الجاى

اقرأ ايضاً