العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

هامبورغ يؤكد معاناة بايرن خارج القواعد بتعادل سلبي

نوير يتصدى لإحدى الهجمات الخطيرة لهامبورغ - AFP
نوير يتصدى لإحدى الهجمات الخطيرة لهامبورغ - AFP

تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الأخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورغ صفر/صفر أمس (السبت) في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الأول مع شالكه 1/1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين على ضيفيه فولفسبورغ فرفع رصيده إلى 8 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا في استغلال المعنويات المهزوزة لهامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن هذا الموسم. وهي النقطة الثاني لهامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي أبصرت النور العام 1963 إلى تسجيل أول هدف له هذا الموسم.

وتابع بادربورن الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجأته في بداية الموسم بتغلبه على هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما الياس كاتشونغا (71) وموريس ستوبلكامب (90).

ورفع بادربورن رصيده إلى 8 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي انطوني موديست (15) والنرويجي المغربي الأصل طارق اليونسي (84).

وانتهت القمة بين شالكه واينتراخت فرانكفورت بالتعادل بهدفين للكاميروني اريك تشوبو موتينغ (40) وجوليان دراكسلر (50) مقابل هدفين لالكسندر ماير (15) وماركو روس (24).

وأكمل شالكه المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد لاعبي وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ (61) لتلقيه الإنذار الثاني ودراكسلر (71).

وفاز اوغسبورغ على فيردر بريمن بأربعة أهداف لدانيال باير (14) والهولندي بول فيرهايغ (45+3 من ركلة جزاء) وتوبياس فيرنر (77) والسلوفيني تيم ماتافز (90+3) مقابل هدفين لدافي سيلكه (3) والأرجنتيني فرانكو دي سانتو (56 من ركلة جزاء)، وتختتم المرحلة اليوم (الأحد) بلقاءي فولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وكولن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً