العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

عيسى بن سلمان يحضر بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية

أكد نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة على أهمية المسابقات التي تهتم بالخيل العربية الأصيلة ودورها في إبراز صفاتها. وأشاد بالدور الذي يقوم به اتحاد الفروسية الملكي بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية الأميرة عالية بنت الحسين في تنظيم بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الأصيلة وهو ما يعكس جانبا هاماً في احتضان المملكة الشقيقة لمثل هذه البطولات واهتمامها بالخيل العربية الأصيلة.

جاء ذلك لدى حضوره جانبا من بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الأصيلة بمعية عالية بنت الحسين أمس بميدان الإسطبلات الملكية الأردنية. وقال «يسعدني في هذا اليوم أن أكون بالأردن ومشاركة الاتحاد الملكي الأردني في هذه البطولة المتميزة والتي تشكل لنا في الهيئة العليا لنادي راشد فرصة طيبة للاطلاع عن قرب على أنشطة وبرامج هذا الاتحاد العريق خصوصا ما يتعلق بتنظيم البطولات الدولية ومختلف الفعاليات المتصلة بالخيل والفروسية».

وقد شارك الشيخ عيسى إلى جانب الأميرة عالية في حفل تتويج الإسطبلات الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة. كما حضر حفل الغداء الذي إقامته عالية بنت الحسين لكبار الشخصيات المدعوة لحضور البطولة.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً