العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

سلمان: نجاح المرحلة الأولى من تعديلات مواقف "المحرق المركزي" والمدارس

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت عضو مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الثانية فاطمة سلمان بالنجاح الذي حققته المرحلة الأولى من التعديلات المؤقتة لساحة مواقف السيارات المقابلة لسوق المحرق المركزي والتي تخدم كل من السوق المؤقت ومدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين ومدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات.

وذكرت أن الحركة المرورية في المنطقة تميزت بالسلاسة خلال الأسبوعين الماضيين حيث تابعت العضو الأوضاع يوماً بيوم بهدف تقييم هذه التعديلات والتأكد من فعاليتها في حماية طلبة وطالبات المدرستين ورواد سوق المحرق المركزي وضمان مرونة الحركة المرورية.

وشرحت أن المرحلة الأولى شملت إنشاء مواقف تسع 320 سيارة في الجهة الغربية من المدرستين، وفتح أبواب مؤقتة للمدرستين في الجهة الغربية، مع إغلاق البوابات الأصلية الواقعة في جهة الشرق.

وتابعت سلمان: تتحمل المواقف الجديدة جميع سيارات أفراد الهيئات التدريسية والإدارية في المدرستين في مجموع 200 سيارة. علماً أن وزارة الأشغال في طور توفير المزيد من المواقف في الساحة الغربية لتلبية احتياجات المدرستين ولا سيما في فترة الصباح وبعد الظهر.

وتقدمت العضو بجزيل الشكر والامتنان إلى كل من ساهم في هذا العمل وعلى رأسهم وزير الأشغال عصام عبدالله خلف، و وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي، ووزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني، والوكلاء والوكلاء المساعدين والمسؤولين والموظفين والعاملين في هذه الوزارات. وتقدمت بشكر خاص إلى رئيس شرطة المحرق العقيد فواز بن حسن الحسن الذي حضر اجتماعات المجلس في هذا الشأن وتواجد ميدانياً في جميع الزيارات وحرص على إنجاح جهود المجلس مع التشديد على توفير كافة سبل الأمن والأمان للطلبة. كما شكرت سلمان منسوبي شرطة المجتمع ووكيلة وزارة التربية والتعليم لطيفة بونوضة وخليفة المعاودة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً