العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

فوز شباب سند وسافرة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

اكتسح مركز شباب سند منافسه الشاخورة بعشرة أهداف مقابل هدفين في افتتاح دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية في اللقاء الذي أقيم أمس على صالة المغفور له بإذنه تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع، وشهد اليوم الافتتاحي للدوري تغلب مركز شباب سافرة على نظيره شباب البسيتين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتستمر اليوم منافسات الدوري بإقامة لقاءين على صالة المغفور له بإذنه تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة في إطار منافسات المجموعة الثانية، اذ يلتقي في المباراة الأولى التي تنطلق في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً فريقا مركز شباب كرزكان وشباب جدحفص، بينما يواجه مركز شباب الزلاق منافسه شباب الرفاع الشرقي في الساعة السابعة وأربعين دقيقة.

أهداف سند حملت إمضاء محمد رضى السندي (10 و21) وعلي عبدالرسول (11، 15، 35)، علي عبدالعزيز (19)، محمود الشرقاوي (23، 25، 34) والحارس محمد حميد (32)، بينما سجل هدفي الشاخورة جمال الماجد (32)، واحمد إبراهيم (38).

أدار اللقاء الحكم عبدالرحمن عبدالقادر (دولي)، أسامة إدريس (دولي)، عيسى عبدالله والدولي علي داد الله.

وفي لقاء آخر، نجح فريق مركز شباب سافرة من تحقيق فوزه الأول بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم الصالات، بعد تغلبه على فريق مركز شباب البسيتين بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على صالة نادي الرفاع بـ»الحنينية»، في انطلاق منافسات المجموعة الأولى من الدور الأول للمسابقة.

واستمتع الجمهور بفقرات الإعلامي خالد العجمي في افتتاح الدوري، فقد لجأ العجمي إلى أسلوبه الفكاهي في توزيع الجوائز في مسابقة سجل واربح وساهم في تكوين جو جميل من خلال دعاباته مع المتسابقين الذين استحسنوا أسلوبه.

وحضرت قناة البحرين الرياضية بفعالية في صالة البطولة بنادي الرفاع بطاقمها المتميز، وكان المعلق الرياضي خالد المنشد معلقاً على مباراة سند والشاخورة ثم مباراة البسيتين وسافرة، وكسر الصمت وعلّق بصوت مسموع عبر مكبرات الصوت المنتشرة في أرجاء الملعب، فكان نقطة متميزة بدأت في الافتتاح وستعود للظهور في مباريات الدور الثاني (ربع النهائي).

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً