العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

لجنة الإعلام تقيم دورة للسيدات بالتعاون مع جامعة البحرين

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

22 سبتمبر 2014

تقيم لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية دورة متخصصة في الإعلام الرياضي للسيدات بالتعاون مع نادي الإعلام بجامعة البحرين، وذلك في الفترة من 15 ولغاية 16 أكتوبر الجاري بمركز تسهيلات البحرين للإعلام، وبإشراف من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وتأتي هذه الدورة في إطار سياسة لجنة الإعلام الرياضية بضرورة تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية من فئة الإناث في مجال الإعلام الرياضي وخلق قاعدة من الإعلاميات اللاتي يسهمن في الارتقاء بمسيرة الإعلام الرياضي المحلي، وبالتالي انعكاسه بشكل عام على الرياضة البحرينية والإعلام المحلي والدولي.

وكان رئيس لجنة الاعلام الرياضي محمد قاسم قد اجتمع بنائب رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين رئيس نادي الإعلام عبدالرحمن خالد المدفع وتم خلال الاجتماع وضع كافة التصورات الخاصة بالدورة.

وسيتبنى التنسيق العام للدورة عضو لجنة المرأة بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الآنسة فاطمة السكران، ويشاركها طاقم عمل مشترك بين لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية والأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ممثلة بمكتب التدريب والتطوير ومتطوعي نادي الإعلام بجامعة البحرين.

بدورها أوضحت الآنسة فاطمة السكران عضو لجنة المرأة بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية إلى أنه تم اعتماد برنامج الدورة من قبل الاتحاد الآسيوي ولجنة الإعلام الرياضي، إذ سيتم تقسيمه على مدى يومين متتاليين سيتم تناول ثلاثة محاور أساسية وأول محور إدارة العلاقات وشبكة المعلومات والاتصال مع وسائل الإعلام والمصادر الصحافية، فيما سيتناول المحور الثاني مدخل للإعلام الرياضي بشكل عام ثم بشكل متخصص على النحو التالي «المرئي والمسموع، المطبوع، الإلكتروني» والمحور الثالث سيتناول استعراض تجارب مجموعة من الإعلاميات الرائدات في الإعلام الرياضي.

وللراغبات في التسجيل يرجى تقديم الطلب بإرسال المعلومات الخاصة بها على الايميل التالي:(INFOBSMC14@GMAIL.COM) او الاتصال بأحمد بطي على هاتف رقم 39922196.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً