العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

انطلاق فعاليات دوري بناغاز العاشر للسنوكر اليوم

يبدأ الدوري التاسع للسنوكر بمشاركة 4 فرق وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم (الثلثاء) 23 سبتمبر على طاولات نادي بابكو بعوالي، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة بناغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الراعي الرسمي لجميع أنشطة نادي عوالي للسنوكر.

وتقرر في اجتماع رؤساء الفرق بأن يلعب الدوري على 3 مراحل، إذ تلاقي الفرق بعضها البعض 3 مرات في مباريات من شوط واحد خلال هذا الدوري، إذ تحتوي كل مباراة على 4 لقاءات تحتسب نقطة واحدة لكل لقاء يحدد الفائز باللقب الفريق الحاصل على أعلى مجموع من النقاط في اخر المطاف.

وتم توزيع القوانين والجداول على رؤساء الفرق في هذا الاجتماع الذي تم من خلاله تعميم جوائز الفرق الفائزة و الجوائز الفردية المختلفة، إذ سيحصل الفائز باللقب على مبلغ نقدي قدره 400 دينار والثاني على 320 والثالث على 240 والرابع على 160 دينارا وكأس تذكارية لأعلى معدل.

والفرق المشاركة في هذا الدوري هي حامل اللقب لسبع مرات فريق بناغاز بقيادة سلمان تقي وفريق عوالي بقيادة عبدالرحمن محمد وفريق شيفرون البحرين بقيادة أحمد عقيل وفريق توب سفن بقيادة اللاعب يوسف المناعي، إذ يلتقي فريق بناغاز مع فريق توب سفن المدجج بأفضل اللاعبين هذا المساء وفريقي عوالي وشيفرون مساء يوم الأربعاء، إذ ترجو اللجنة المنظمة من جميع الفرق التواجد في الصالة قبل 15 دقيقة من بدأ اللعب.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً