العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

الكبار يسعون لتجنب مفاجآت كأس الرابطة الإنجليزية

ستلعب الفرق الكبيرة على أرضها في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم اليوم (الثلثاء) وغدا (الأربعاء).

ويستهل مانشستر سيتي حمل الدفاع عن لقبه في مواجهة شيفيلد ونزداي. وكان سيتي أحرز أول لقب له بقيادة مدربه التشيلياني مانويل بيليغريني في هذه المسابقة بفوزه على سندرلاند 3/1 في النهائي قبل أن يضيف لقب الدوري المحلي.

أما وصيفه ليفربول فيستقبل ميدلبزره على ملعب انفيلد وهو في حاجة إلى استعادة توازنه بعد خسارتيه مباراتين متتاليتين في الدوري المحلي والثالثة في 5 مباريات منذ مطلع الموسم الحالي.

ويخوض أرسنال مباراة لا تخلو من صعوبة أمام ساوثهامبتون على ملعب الإمارات. وغالبا ما يمنح مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر الفرصة للاعبين الاحتياطيين لخوض هذه المسابقة، لكنه قد يأخذ حذره من ساوثهامبتون احد مفاجآت مطلع الموسم الحالي إذ يحتل المركز الثاني وراء تشلسي. وكان ساوثهامبتون خسر لاعبين أساسيين عدة على رأسهم لوك شو وادم لالانا وريكي لامبرت وديان لفورين، لكن مدربه الهولندي رونالد كومان نجح في إيجاد التوليفة المناسبة بسرعة بعد ان حل بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. في المقابل، يستضيف تشلسي بولتون وندررز على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة سيمنح فيها المدرب جوزيه مورينهو الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي لوك ريمي والحارس ألتشيكي بتر تشيك ولاعب الوسط البرازيلي اوسكار.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً