العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

أنشيلوتي يحرم رونالدو من الراحة الفترة المقبلة

لا يعتزم المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إعطاء راحة لهدافه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو على رغم كثرة ارتباطات الفريق في الفترة المقبلة، إذ يخوض 4 مباريات في غضون 12 يوما.

وشارك رونالدو الفائز بالحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم، في 7 مباريات مع ريال مدريد في الموسم الحالي، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للمشاركة في 4 مباريات تبدأ اليوم (الثلثاء) من خلال مواجهة ألتشي في الدوري الإسباني. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن أنشيلوتي قوله: «كريستيانو ليس في حاجة إلى راحة، نحن في حاجة إليه لأنه في أفضل حالاته». وسجل رونالدو 6 أهداف في آخر 4 مباريات من بينها 3 أهداف (هاتريك) خلال الفوز الكاسح على ديبورتيفو لاكورونا 8/2 السبت الماضي. ويلتقي النادي الملكي مع فياريال يوم السبت ثم يسافر إلى بلغاريا لملاقاة لودوجورتس في دوري أبطال أوروبا في أول أكتوبر/تشرين الأول المقبل قبل أن يواجه اتليتك بيلباو في الخامس من الشهر المقبل.

كما أفادت صحيفة «أس» الإسبانية أن أنشيلوتي قد يفقد جهود كل من لاعبي قلب دفاع الفريق بيبي وسيرخيو راموس، إذ انهما لم يخوضا تدريب فريقهما الجماعي صباح أمس (الاثنين) استعدادا لمباراته أمام ألتشي. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها البرتغالي بيبي عن تدريبات الفريق الملكي للإصابة، فيما مكث راموس طوال الحصة التدريبية أمس في قاعة الطعام داخل القرية الرياضية لريال مدريد. ولم يفسر النادي المدريدي أسباب غياب راموس عن التدريب مع باقي زملائه، غير أنه أصدر بيانا مقتضبا عن فاعليات مران أمس.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً