العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء ووزير الدفاع البريطاني يؤكدان أهمية التصدي للإرهاب

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ووزير الدفاع بالمملكة المتحدة مايكل فالون، خلال لقائهما بقصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء)، أهمية التعاون البحريني البريطاني في التصدي للإرهاب وتثبيت ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة. مبديين الاستعداد للعمل سوياً بفهم وقناعة مشتركة لدرء مخاطر الإرهاب وتكثيف الجهود لمحاربته وخاصة التطورات والمستجدات المتسارعة والمتلاحقة.

وأشاد سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بالعلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة وبما يجمعهما من شراكة استراتيجية بما يتعلق بالأمن والاستقرار، مشيراً سموه إلى أن مملكة البحرين حريصة على زيادة أوجه التنسيق والتعاون بين البلدين لما له من دور أساسي في خدمة التوجهات الثنائية. مؤكداً ضرورة الوقوف بحزم في مجابهة الإرهاب ومكافحته، فمستقبل المنطقة يحتاج من المجتمع الدولي العمل سوياً لتحقيق الأمن والسلام الدائمين، لافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين تمد يدها دوماً لأي تعاون بناء يخدم المصالح المشتركة.

ونوه سموه بالجهود التي تبذلها المملكة المتحدة مع المجتمع الدولي في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وبحث سموه مع الوزير البريطاني تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة على المستويين الإقليمي والعربي والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً