العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

ديلي ميل: خسارة ليستر تشعل غرفة تبديل يونايتد

لحظة تبديل دي ماريا
لحظة تبديل دي ماريا

أشارت صحيفة «ديلي ميل» الانجليزية في عددها الصادر صباح أمس (الثلثاء) إن المدرب الهولندي لويس فان غال فقد السيطرة على لاعبيه في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة التي خسرها أمام ليستر سيتي 3/5 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وحسب رواية الصحيفة، فإن عددا محدودا من اللاعبين وجّه سهام النقد اتجاه فان غال على خلفية استبدال دي ماريا خلال الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الايجابي 3/3. وانتقد لاعبون لم تذكر الصحيفة أسماءهم فان غال متسائلين عن السبب الحقيقي وراء استبدال دي ماريا الأكثر نشاطاً وتأثيرا في المباراة وسط صمت ودهشة المدرب الهولندي. ولم يكتفي اللاعبون الغاضبون بتوجيه النقد لفان غال فحسب وإنما صاح لاعب معين بصوت مسموع: «بأي حق قمنا بتبديل دي ماريا؟».

ووجه بعض اللاعبين انتقادات لاذعة بحق المدافع البرازيلي رافائيل على خلفية تسببه في ركلة الجزاء المحتسبة ضده والتي ساهمت بقلب موازين المباراة.

وكان غاري نيفيل - اللاعب والقائد السابق ليونايتد - قد أشار إلى رغبة اغلب مهاجمي فرق البريميرليغ في افتراس دفاع مانشستر يونايتد الهش وذلك بعد سلسلة من العروض المتواضعة بعد رحيل فيرديناند وفيديتش وايفرا خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرم. وكشفت المباراة عن الهشاشة الدفاعية للخط الخلفي للشياطين الحمر بقيادة ايفانز - الذي غادر الملعب سريعا بعد إصابته - والشاب بلاكيت وكريس سمولينغ، مشعلة بذلك صافرات الإنذار في معقل مانشستر بضرورة الإسراع في تعزيز الدفاع خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وتم تداول العديد من الأسماء القادرة على ترميم دفاع مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي يأتي على رأسها. مدافع فياريال الاسباني ماتيو موساشيو، وصخرة دفاعات بوروسيا دورتموند ماتس هوملز، ومدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس، بالإضافة لمدافع بازل السويسري فابيان شار.

وتكبد مانشستر يونايتد خسارة قاسية أمام الصاعد حديثاً ليستر سيتي لتشن وسائل الإعلام البريطانية حملة انتقادات واسعة ضد المدرب الهولندي لويس فان غال.

ووصفت صحيفة «الصن» البريطانية مدرب مانشستر يونايتد الجديد فان غال بأنه أسوأ من الاسكتلندي ديفيد مويز الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي وعين الويلزي رايان غيغز مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي صرف 157 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رغم ذلك فشل في معادلة أرقام المدرب الاسكتلندي مويز في الموسم الماضي.

وتمكن اليونايتد من إبرام صفقات كثيرة في الانتقالات الصيفية أبرزها الأرجنتيني دي ماريا من ريال مدريد ومواطنه ماركوس روخو من سبورتنيغ لشبونة والكولومبي رادمايل فالكاو من موناكو والإسباني أندير هيريرا من بلباو والانجليزي لوك شاو من ساوثهامبتون.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:43 ص

      نحن مشجعين الريال

      نريد تعديل الدفاعات المدريديه في الشتاء القادم

اقرأ ايضاً