العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء: البحرين حريصة على بناء شراكة حقيقية مع اليابان

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الياباني
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الياباني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن البحرين حريصة على بناء شراكة حقيقية مع اليابان في سائر المجالات في ظل الخطوات المتقدمة التي تشهدها العلاقة والتعاون بين البحرين واليابان والتي تستحق أن تكون مثالاً للعلاقة القائمة على الاحترام المتبادل والسعي لتحقيق المصالح المشتركة.

ونوه سموه إلى أن البحرين تتمع بعلاقات وثيقة مع دول الشرق وشعوبها ومنها اليابان التي تتطلع أن يكون التعاون معها أكثر متانة بما يترجم طبيعة العلاقات بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الياباني في البحرين شيجيكي سومي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البلاد.

وخلال اللقاء بيَّن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن العلاقات البحرينية اليابانية تشهد تقدماً وتطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات بفضل الدعم والإسناد الذي تحظى به من قيادتي البلدين.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدور السفير الياباني في مملكة البحرين في دعم توجهات البلدين نحو خلق مجالات تعاون جديدة ترسخ العلاقات الثنائية القائمة بينهما، متمنياً سموه له التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليه من مهام دبلوماسية جديدة.

ومن جهته، أعرب سفير اليابان لدى البحرين عن اعتزازه بالدعم الذي حظي به طوال فترة عمله الدبلوماسي في البحرين من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ما يعكس الحرص البحريني على أن تكون الشراكة عنوان العلاقات التي تجمع البلدين.

العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً