العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ

«الأطباء البحرينية» تبحث مع «الخدمة المدنية» آليات تطوير أوضاع الأطباء مادياً

الجفير - جمعية الأطباء البحرينية 

24 سبتمبر 2014

بحثت جمعية الأطباء البحرينية مع ديوان الخدمة المدنية إمكانية وضع آليات عمل تسهم في النهوض بواقع الطبيب في مملكة البحرين من الناحيتين المادية والاجتماعية.

وقال رئيس الجمعية محمد عبدالله رفيع :»إن الاجتماع مع رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد ناقش العديد من الموضوعات التي تمس احتياجات الأطباء والكادر الطبي في مملكة البحرين، وأنه جرى التطرق إلى العديد من المسائل من بينها كادر الأطباء وتطويره، وكيفية تحسين رواتب الأطباء المتدنية، وتحديد ساعات عمل الأطباء في جميع التخصصات، ومساواة جميع أطباء المملكة من حيث الرواتب وساعات العمل، وتحسين ظروف عمل أطباء العائلة».

وأوضح أن الطرفين استعرضا آخر التطورات على موضوع الكادر الذي وضعته لجنة الكادر بجمعية الأطباء قبل نحو عام، والذي تمت مناقشته مع وزارة الصحة وأعضاء من ديوان الخدمة المدنية، مفيداً «أطلعنا رئيس الديوان على احتياجات الطبيب البحريني وتحقيق زيادة بعض العلاوات الحالية للأطباء الاستشاريين مع ديوان الخدمة المدنية».

وأشاد رئيس الجمعية بمدى تفهم رئيس ديوان الخدمة المدنية لمطالب الأطباء، معرباً عن أمله بتحقيق هذه المطالب بالسرعة الممكنة وبالتعاون مع جميع المعنيين، وذلك بما ينهض بواقع الطبيب في البحرين وينعكس إيجاباً على متلقي الخدمات الطبية بشكل عام.

العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:08 ص

      الطبيب البحريني

      الطبيب البحريني هو اكثر طبيب خليجي مظلوم
      رواتب الاطباء الخليجين ضعفين او ثلالثة اضعاف راتب البحريني
      وهذا يؤدي الى هجرة الكفاءات الى الخارج للاسف

    • زائر 1 | 11:08 م

      ?

      مايشبعون

اقرأ ايضاً