العدد 4402 - الخميس 25 سبتمبر 2014م الموافق 01 ذي الحجة 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض «Who is who»

جمعية سيدات الأعمال تنظم معرض «Who is who»
جمعية سيدات الأعمال تنظم معرض «Who is who»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 سبتمبر 2014

افتتح وزير الصناعة والتجارة وزير الصناعة حسن فخرو، معرض «Who is who»، في فندق الشيراتون، بتنظيم جمعية سيدات الأعمال البحرينية ورعاية الوزير فخرو.

وكان في استقبال الوزير عضوات مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تتقدمهن رئيسة مجلس الإدارة أحلام جناحي ورئيسة لجنة المعارض بالجمعية فريال ناس، بحضور مستشار وزارة الداخلية لشئون المجتمع عبداللطيف السكران، ومدير مركز الأمم المتحدة للإعلام نجيب فريجة، ورئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو» هاشم حسين.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالبرامج الهادفة والجهود التي تقوم بها جمعية سيدات الأعمال البحرينيات ومبادراتها التي تصب في تعزيز مكانة المرأة ودورها في القطاع الاقتصادي، مؤكداً دعم ومؤازرة القيادة والحكومة لكل تلك الجهود ورفدها بكل المتطلبات والتسهيلات التي من شأنها الارتقاء بالجمعية ومكانتها وترجمة تطلعاتها بما يحقق رؤى الحكومة على الصعيدين المحلي.

واطلع الوزير، خلال الجولة التي قام بها في المعرض، على محتويات المعرض من منتجات متعددة وتخصصات مختلفة شملت أكثر من 45 مشاركة ومن بينها ما يتعلق بمعارض سيارات، تنظيم فعاليات، عطورات، مجوهرات، إكسسوارات، مستلزمات منزلية، خدمات تصوير، عناية بالبشرة، دعاية وإعلان وغيرها من التخصصات والخدمات التي تنضوي تحت قطاع الأعمال.

من جانبها، قامت رئيسة الجمعية بالتعريف بأنشطة الجمعية بشكل عام وأنشطتها الحالية وخططها المستقبلية، مشيرة إلى إمكانيات العضوات بالمشاركة في مختلف الفعاليات الاقتصادية والمعارض الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى خلق تصور حول الفرص الاستثمارية الجديدة.

كما أعربت عن تقدير الجمعية للقيادة والحكومة على كل التسهيلات والدعم الذي تلقاه الجمعية وعضواتها في كل المحافل والمناسبات، مؤكدة حرص الجمعية على تقديم كل ما يمكن من برامج ومبادرات وأفكار تصب في صالح الاقتصاد الوطني وتحقق الرؤى الطموحة للقيادة والحكومة.

العدد 4402 - الخميس 25 سبتمبر 2014م الموافق 01 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً