العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

البوعينين يشيد بالخدمات الإنترنتية التي تقدمها «بدالة البحرين»

استقبل وزير الدولة للشئون الخارجية غانم البوعينين بمكتبه بالديوان العام للوزارة، رئيس مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين منصور الهاجري، والمدير التنفيذي للبدالة شيماء الحامد.

وخلال هذا اللقاء، استعرض الوزير سبل تعزيز التعاون مع بدالة إنترنت البحرين، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بجهود البدالة في تطوير خدمات الإنترنت بما يلبي احتياجات القطاع الحكومي والمؤسسات التجارية والمالية والاقتصادية والأفراد، ويخدم مسيرة التنمية المستدامة ويدعم أهداف الرؤية الاقتصادية للمملكة حتى العام 2030.

وأكد وزير الدولة للشئون الخارجية أن لقطاع الاتصالات أهمية كبيرة في توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين الشعوب، ومد جسور التواصل بين الثقافات والحضارات والأديان، داعياً إلى مزيد من التعاون الدولي في تعظيم الاستفادة من خدمات الإنترنت وتقنية المعلومات في نشر ثقافة السلام والتسامح، والحد من مخاطر استغلالها في نشر التطرف والعنف والإرهاب، من أجل خير وصالح وأمان البشرية.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين أن البدالة تقدم خدمات إنترنت آمنة وموثوقة وبسرعات وجودة عالية لمزودي خدمات الاتصالات بما يدعم أنشطة وأعمال قطاعات الحكومة والأعمال، وتشجيع المحتوى الرقمي المحلي وسرعة نقل البيانات والمعلومات وبأسعار تنافسية، وفق أحدث الأنظمة التقنية، ولاسيما بعد توصيل البدالة بالكابل البحري لشبكة تاتا العالمية.

حضر الاجتماع نائب المدير التنفيذي لبدالة إنترنت البحرين جاسم الحسن، والمستشار ببدالة إنترنت البحرين عبدالمنعم العيد.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً