العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

افتتاح مختبر أمراض النوم بمستشفى الملك حمد الجامعي

وزير الدولة لشئون الدفاع لدى رعايته افتتاح مختبر أمراض النوم بمستشفى الملك حمد
وزير الدولة لشئون الدفاع لدى رعايته افتتاح مختبر أمراض النوم بمستشفى الملك حمد

أقيم حفل افتتاح مختبر أمراض النوم بمستشفى الملك حمد الجامعي صباح أمس (الاثنين)، تحت رعاية وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وكان في استقباله قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة وعدد من ضباط قوة دفاع البحرين.

واستمع وزير الدولة لشئون الدفاع إلى شرح عن مختبر أمراض النوم «Sleep Lab» وهو عبارة عن مختبر تشخيصي يتم فيه تشخيص الأسباب المؤدية إلى اضطرابات النوم مثل توقف التنفس الانسدادي أثناء النوم المركزي والمختلط.

يذكر أن هذا المختبر يساعد على إيجاد علاج للمرضى الذين يعانون من مشكلة الشخير أثناء النوم، إلى جانب المرضى الذين يعانون من قلة عدد ساعات النوم خلال الليل وزيادتها خلال النهار.

وبهذه المناسبة، أكد وزير الدولة لشئون الدفاع حرص قوة دفاع البحرين على تقديم أفضل الخدمات الطبية في مستشفى الملك حمد الجامعي. وقال: «هذا الصرح الطبي المهم الذي هو محل اعتزاز وفخر يؤكد المكانة التي حققتها مملكة البحرين في مجال الخدمات الطبية، ويترجم بحق حرص القيادة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تقديم كل الدعم اللازم لهذا الصرح الطبي، ما يستوجب كل الجهود في تقديم أرقى الخدمات الطبية بالمستشفى تنفيذاً لتلك التوجيهات، وبالتالي تقديم خدمات جليلة للمواطنين والمقيمين، في القطاع الصحي الذي يحظى باهتمام مستمر ودائم لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الخدمات العلاجية المتطورة ذات الجودة العالية، والنوعية المتميزة».

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً