العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

روني يعتذر لزملائه بعد طرده أمام وست هام

الحكم يطرد روني بعد تدخله الخشن  - afp
الحكم يطرد روني بعد تدخله الخشن - afp

اعتذر قائد مانشستر يونايتد وين روني لزملائه بعد طرده أمام وست هام يونايتد خلال مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي بسبب تدخل عنيف ضد ستيوارت داونينغ.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بموقعها على الانترنت عن روني قوله: «ربما كان القرار الصحيح على الأرجح. بالطبع اعتذرت». ووصف مدرب وست هام سام الاراديس تدخل روني بأنه «مجنون وطائش» فيما ساند مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال قرار الحكم لي ميسون. وقال روني: «شاهدت لاعب وست هام أثناء بناء هجمة مرتدة وحاولت تعطيل اللعب لكن أخطأت في تقدير الموقف». وأضاف قائد منتخب انجلترا «أنا ممتن لقدرة زملائي على التماسك بعد ذلك».

ولعب يونايتد بعشرة أفراد في آخر نصف ساعة لكنه تماسك ليفوز 2/1 في النهاية.

وأكد واين روني أنه استحق تماما البطاقة الحمراء التي حصل عليها، وصرح روني لموقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت قائلا: «لم أحاول الإطاحة باللاعب. وإنما حاولت إسقاطه أرضا، ولكنه للحق نجح في الابتعاد عني ولهذا السبب مددت ساقي بشكل أكثر استقامة عما كان يجب أن تكون». وتابع «عندما دفع الكرة بعيدا، مددت ساقي أكثر وربما يكون هذا هو السبب الذي دفع الحكم لإعطائي البطاقة الحمراء». ويغيب روني عن مباريات فريقه أمام إيفرتون وويست برومويتش ألبيون والمتصدر تشلسي.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً