العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

هارت ينتظر العودة لعرين «السيتيزين» أمام روما

سيعود حارس مرمى انجلترا جو هارت إلى مانشستر سيتي في مباراته بدوري أبطال أوروبا أمام ضيفه روما اليوم (الثلثاء) بعدما حل مكانه ويلي كاباييرو في آخر مباراتين.

وجلس هارت على مقاعد البدلاء خلال مباراة فاز فيها مانشستر سيتي 4/2 على مضيفه هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز وقدم الأرجنتيني كاباييرو المنتقل من ملقة في الصيف عرضا جيدا. كما نال هارت راحة في مباراة لسيتي أمام شيفيلد وينزداي الأسبوع الماضي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وعلى رغم أن هارت يبقى الاختيار الأول بالنسبة للمدرب مانويل بيليغريني فإنه لا يحب كثيرا متابعة المباريات من خارج الملعب.

وقال هارت في مؤتمر صحافي: “أريد المشاركة بكل تأكيد في كل المباريات وهذه هي طبيعتي. لست المدرب بل أنا مجرد لاعب وأتعايش مع قرارات المدرب”. وأضاف “من الصعب بالنسبة لي أن أجد إيجابيات في إراحتي. أنا متأكد أني سأعرف هذه الإيجابيات بعد اعتزالي لكن في الوقت الحالي لن يكون بوسعي معرفتها”.

وظهر هارت في حالة رائعة في مباراة انتهت بالخسارة 1/صفر أمام بايرن ميونيخ في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي ظل فوز روما بمباراته الأولى فإن هارت يدرك أن أي نتيجة غير الانتصار ستضعف آمال فريقه في التأهل لدور الستة عشر. وقال هارت: “إنها مباراة كبيرة بكل تأكيد بعد البداية المحبطة في ميونيخ. روما يلعب بشكل رائع جدا. بدأ تركيزنا ينصب على هذا المنافس منذ سحب القرعة”.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً