العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

وكيل "الصحة" تستعرض العلاقات الثنائية مع السفير التونسي

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بمكتبها بديوان الوزارة صباح يوم الاثنين الماضي سفير جمهورية تونس لدى مملكة البحرين محمد يوسف، حيث قدم دعوة للوكيلة لزيارة تونس والاطلاع على التجربة التونسية في المجال الصحي.

وخلال اللقاء، رحبت وكيل وزارة الصحة بالسفير، متمنيةً له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الاخوية الثنائية بين البلدين الشقيقين من خلال مهام عمله لدى مملكة البحرين، كما تم استعراض العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية في شتى المجالات، وسبل تطوير هذه العلاقات وتعزيزها، وخصوصاً التواصل والتعاون في المجال الصحي.

كما عبّر السفير التونسي عن سعادته لتواجده بمملكة البحرين، واعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وامتنانه وتقديره للقيادة الرشيدة في مملكة البحرين وعلى رأسها جلالة الملك المفدى، متمنياً لهذه العلاقات مزيداً من التقدم والازدهار.

وفي ختام اللقاء، تقدم السفير التونسي بجزيل الشكر إلى وكيل وزارة الصحة على حسن الاستقبال والضيافة، واهتمامها بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً أنه سيسعى إلى تعزيزها وتنميتها.

حضر اللقاء من وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للشؤون المالية والفنية ماهر العنيس، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي، ومن السفارة التونسية ياسين طالب علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً