العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

«القطرية» توسع خدماتها للمسافرين من خلال الاتفاقية مع «فيولينغ»

تأتي هذه الاتفاقية بعد اتفاقية الرمز المشترك التي وقعتها شركة الطيران الإسبانية في يونيو/ حزيران الماضي مع الخطوط الجوية البريطانية
تأتي هذه الاتفاقية بعد اتفاقية الرمز المشترك التي وقعتها شركة الطيران الإسبانية في يونيو/ حزيران الماضي مع الخطوط الجوية البريطانية

أتمت كل من الخطوط الجوية القطرية وشركة الطيران الإسبانية «فيولينغ»، توقيعهما لاتفاقية تعاون مشترك تتيح للناقلة الوطنية القطرية المجال لزيادة عدد ركابها إلى أوروبا، من خلال دعم مقرات الشركة الإسبانية في كل من برشلونة في إسبانيا، وروما في إيطاليا. وستساهم هذه الاتفاقية، التي دخلت حيز التنفيذ ابتداءً من 1 سبتمبر/ أيلول 2014، في تسهيل تنقل المسافرين عبر أوروبا من خلال توفير المزيد من خيارات السفر للرحلات البعيدة المدى.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد اتفاقية الرمز المشترك التي وقعتها شركة الطيران الإسبانية في يونيو/ حزيران الماضي مع الخطوط الجوية البريطانية، أحد شركاء الخطوط الجوية القطرية ضمن تحالف oneworld، والتي تسعى من خلالها إلى توسيع شراكتها مع شركات الطيران حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: «تعد هذه الاتفاقية مع شركة فيولينغ للطيران الخطوة الأولى في سبيل تقديم رحلات سلسة تربط الدوحة بالعديد من الوجهات في أوروبا عبر مطاري فيوميتشينو في روما وإل برات في برشلونة. ستعمل الخطوط الجوية القطرية إلى جانب فيولينغ وفرق العمل في إل برات وفيوميتشينو كفريق واحد من أجل توفير أفضل تجربة سفر ممكنة لجميع مسافرينا».

ومن جانبه، قال رئيس شركة «فيولينغ» للطيران، أليكس كروز: «كانت شركة فيولينغ على مدى الخمس سنين الماضية محرك نمو مطار إل برات. كما وستساهم الاتفاقية التي تجمعنا مع الخطوط الجوية القطرية في توسعة شبكة رحلاتنا عبر مطار فيوميتشينو، بحيث يصبح لكلا المطارين ميزة تنافسية بين مطارات أوروبا والعالم».

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً