العدد 4412 - الأحد 05 أكتوبر 2014م الموافق 11 ذي الحجة 1435هـ

تلفزيون رويترز: "داعش" ترفع رايتها على الجانب الشرقي من كوباني

رفع تنظيم "داعش" رايته على مبنى بالجانب الشرقي من بلدة كوباني السورية الحدودية حيث يخوض مقاتلوه معارك مع المقاتلين الأكراد للسيطرة على البلدة وذلك وفقا للقطات من تلفزيون رويترز وتصريحات ضابط بالجيش التركي.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية التقطت من الجانب التركي من الحدود راية سوداء يبدو أنها راية التنظيم ترفرف فوق مبنى من أربعة طوابق قرب موقع شهد بعضا من أعنف الاشتباكات في الأيام القليلة الماضية.

وقال الضابط التركي الذي رفض نشر اسمه إن الراية هي راية "داعش" التي سيطرت على مساحات واسعة من سوريا والعراق في الشهور الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:58 ص

      الرصاصي لوني المفضل

      وين طائرات التحالف الدولي عنهم!! يقولون بأن ليست لديهم معلومات هل يعقل في هذا الزمن المتطور والمتقدم في وسائل إتصالاته لا يستطيعون معرفة أماكن وجود الدواعش وأرتالهم تجوب الاراضي الصحراوية والجرداء قرب الاراضي التركية؟ أعتقد بأن التحالف يجامل تركيا ويحابيها ولا يريد ان يعكر عليها مزاجها ولا يريد ان يستهدف مخططاتها السوداء في المنطقة لمصالح خاصة بهم وطبعا لا يهمهم أي حقوق انسان ولا شي

    • زائر 1 | 7:49 ص

      الإستخابرات التركية تحرك داعش .

      معلوم ان المخطوفين الأتراك الدبلوماسيين قد أطلق سراحهم ولكن تصريح أردوغان المضحك انه جاء بعملية أقرب إلى الخيال بالنسبة لمحللين كذالك عدم تعرضهم لضريح جد مؤسس الدولة العثمانية في حلب طوال الفترة الماضية ثم اختطاف حراسه من الجنود الأتراك واختفائهم وكأن الناس لا تعرف السر وراء ذالك وهو إعطاء الحخة لتدخل بري تركي وإنشاء حزام يحمي الإرهابيين الذي يسيطرون على منبع الثروة والنفوذ لتأسيس إمبراطوريتهم التي لن تقوم لها قائمة بإذن الله وهمة رجال صدقوا .

اقرأ ايضاً