العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

عائلة معتقل: لم يُفرج عن ابننا مؤقتاً لحضور مراسم جنازة والده رغم موافقة القاضي

قالت عائلة المعتقل علي سعيد عبدعلي العصفور أمس الاثنين (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، إنه لم يتم الإفراج عنه مؤقتاً لحضور مراسم جنازة والده ولا مجلس العزاء، برغم موافقة قاضي المحكمة على خروج المتهم يوم السبت الماضي.

وأضافت العائلة في حديثها لـ”الوسط”: “لم نستفد من قرار الإفراج عنه مؤقتاً، ومن المزمع أن ينتهي مجلس عزاء والده يوم غدٍ الإثنين، وإلى الآن لم يتم الإفراج عنه، إذ تابعنا الموضوع مع إدارة التحقيقات الجنائية، وبعد عدة اتصالات، أخبرونا بالرجوع إلى النيابة العامة لمتابعة الأمر”.

وذكرت العائلة: “قدمنا شكوى على الخط الساخن لوزارة الداخلية من غير جدوى، إذ أخبرونا أنه لا فائدة من ذلك لأن الشكوى ستصل للجهات المعنية بعد إجازة العيد”.

وكان الشرطة المسئولون عن المتهمين المحبوسين احتياطياً على ذمة قضايا، توجهوا يوم السبت الماضي إلى قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة بمنزله، لأخذ موافقة على السماح لمتهم في قضية تجمهر وحيازة مطبوعات بحضور مراسم جنازة والده. وعلى الفور توجه القاضي جابر الجزار رئيس المحكمة إلى مكتبه بوزارة العدل لإنهاء الإجراءات بسرعة لكي يتمكن المتهم من حضور مراسم العزاء، حيث أعطى أمراً بالموافقة على خروج المتهم مع تشديد الحراسة عليه، مقدماً خالص عزائه لأسرة المتوفى ضمن الرسالة الخاصة بموافقته على السماح للمتهم بالخروج.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:20 ص

      قلوب ميتة

      العائلة في أشد ظروفها العصيبة وهذه الدولة تتعامل مع الناس هكذا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. فسيكفيكهم الله.

    • زائر 2 | 2:02 ص

      اللهم فرجك

      اللهم نسألك الفرج العاجل .. اللهم طيب خاطر كل مظلوم .. اللهم لا تأخدنا بما فعل السفهاء منا.. اللهم نسألك نصرك العزيز.. يالله يالله يالله

    • زائر 1 | 11:05 م

      حسبي الله ونعم الوكيل

      يلعبون بقلوب الاهل
      حسبي الله

اقرأ ايضاً