العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ

المحمود: نتطلع لمجلس نيابي أكثر فاعلية... والحويحي: 4 مترشحات ضمن قائمة «تجمع الوحدة»

رئيس جمعية تجمع الوحدة الوطنية متحدثاً للمهنئين بمناسبة عيد الأضحى في مقر الجمعية
رئيس جمعية تجمع الوحدة الوطنية متحدثاً للمهنئين بمناسبة عيد الأضحى في مقر الجمعية

قال رئيس جمعية تجمع الوحدة الوطنية الشيخ عبداللطيف المحمود، في كلمته خلال استقبال التجمع للمهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مساء الاثنين (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)؛ ثالث أيام العيد بمقر الجمعية في البسيتين: «إن عزم التجمع للمشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية يأتي لتحقيق تطلعاته لمجلس نيابي أكثر فاعلية وأكثر عطاءً للوطن والمواطنين من المجلس السابق»، حاثاً الجميع على المشاركة في عملية التصويت في الانتخابات. وقال المحمود: «لو لم تستخدم صوتك الانتخابي لمن تراه مفيداً فهذا يعني أنك تساعد في تمكين غيرك ليختار من لا تراه أنت مناسباً». مشيراً إلى «ضرورة الإسهام في تراكم التجربة السياسية في البحرين لتحقيق التطور المطلوب»، موضحاً أن «الدول المتقدمة لم تحقق الاستقرار السياسي إلا بعد تجربة استمرت لقرون».

وقال: «أمامنا هدف مهم هو توعية شعبنا وبث الثقافة السياسية»، مطالباً كل المترشحين للمجلس النيابي والبلدي بالاهتمام ببث تلك الثقافة بقوله: «كلما كان الشعب واعياً كلما كان قوياً وساهم في تطوير الحياة النيابية».

من جانبه، قال رئيس الهيئة المركزية لجمعية التجمع عبدالله الحويحي: «إن التجمع يشرفه أن يكون من ضمن قائمته الانتخابية أربع مترشحات؛ اثنتان للنيابي واثنتان للبلدي»، مشيراً إلى أن «الانتخابات تمثل مرحلة من مراحل البناء الوطني الممتدة والمتراكمة».

وأوضح أن «التجمع هو الكيان الذي اجتمع فيه الناس على شعار الوطن ولم يجمعهم أي شعار ايديولوجي آخر، وعلينا أن نستمر في هذا الطريق متمسكين بمبدأ الوطن ومصالحه لتحقيق طموحات شعب البحرين».

إلى ذلك، قال عضو الهيئة المركزية علي الصوفي: «إن أولويات جمعية التجمع في المجلس النيابي هي المساهمة في بناء دولة المؤسسات ودولة القانون ومراقبة وتطوير أداء الجهاز التنفيذي». وشارك عدد من الحضور بمداخلات متنوعة حول استعدادات التجمع للمشاركة في الانتخابات.

العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:41 ص

      انفصام استراتيجي...

      "ولم يجمعهم أي شعار ايديولوجي" واضح جداً يا أبناء الفاتح

    • زائر 4 | 12:59 ص

      وهل الناس أغبياء؟؟ إنتظروا قرون..!!

      «الدول المتقدمة لم تحقق الاستقرار السياسي إلا بعد تجربة استمرت لقرون».
      يعني لازم ننتظر قرون حتى ينال الشعب حقوقه كباقي الشعوب؟!! لماذا لا ننتظر قرون لإستخدام الهواتف الحديثة؟ ولماذا لا ننتظر قرون لإستخدام أدوات الطب الحديث؟ ولماذا لا ننتظر قرون لمواكبة علوم اليوم؟
      تريد أن ننتظر قرون حتى يحصل الشعب من يمثله في الحكومة؟ إذا لا تثقون بقدرة الشعب على إتخاذ القرار في من يمثله؟ فلماذا تدعونه للتصويت؟؟

    • زائر 3 | 12:54 ص

      ماذا قدمتم

      هل لكم ان تسردوا لنا ما قدمتم للمواطن الذي رشحكم انتم الآن بصمتم بالعشر على استعالة استجواب اي وزير و ثانيا فتحتم باب ملف التكدس السكاني و ملف الفساد المستشري من شح الاراضي و التجنيس و غيرها قولوا بالله هل ناقشتم هذه الملفات التي تهم المواطن

    • زائر 2 | 12:46 ص

      هههههه صباحو

      مجلس ع

    • زائر 1 | 11:56 م

      شبعنا وعود

      همكم ليس مصلحة الوطن والمواطن ، بل المكاسب المادية والجواز الدبلوماسي ، ماذا قدمتم للناس ، انتم تزداد ارصدتكم في البنوك والمواطن له الفقر والقهر ، انا ما برشح احد ، ولا بنتخب

اقرأ ايضاً