العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

اعتماد محاضري دورة مراقبي المباريات ومقيمي الحكام

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

12 أكتوبر 2014

أكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي أن اللجنة اعتمدت المحاضرين لدورة مراقبي المباريات ومقيمي الحكام التي ستقيمها اللجنة يومي 15 و16 أكتوبر الجاري في مملكة البحرين.

وأوضح أن المحاضرين هم منعم فاخوري مراقب مباريات المعتمد من الاتحاد الآسيوي وحسين شعبان مقيم الحكام المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأشار إلى أن الدورة ستقام في فندق رامي غراند من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

ميرزا أحمد أشار إلى ان اللجنة خاطبت الاتحادات الخليجية من أجل ترشيح 4 مراقبين للمباريات و4 مقيمين للحكام، مؤكداً أن اللجنة تسلمت خطابات رسمية من الاتحادات الخليجية بترشيح مندوبي لحضور الدورة التي ستعم بالفائدة على الجميع في ظل الخبرة التي يتمتع بها المحاضران وسبق لهم إقامة العديد من الدورات.

وقال ان الدورة ستشهد اعتماد المشاركين فيها كمراقبين للمباريات ومقيمين للحكام في الأنشطة التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية وهي بطولات الخليج للناشئين والأولمبي والشواطئ والصالات إضافة إلى دوري أبطال الخليج للأندية، مبيناً أن اللجنة ستعتمد من حيث تكليفاتها على المشاركين في الدورة، ومتمنياً في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمشاركين.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً