العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

ولي العهد: العلاقات البحرينية - البريطانية قائمة على أساس التفاهم

أكد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العلاقات البحرينية البريطانية متينة وقائمة على أساس من التفاهم المرتبط بتبادل المصالح المشتركة والاحترام، وهي نموذج للعلاقات الدولية الراسخة والضاربة في جذور التاريخ، تعززها التفاهمات الثنائية والتعاون في المجالات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه أمس (الإثنين) بقصر الرفاع، سفير المملكة المتحدة لدى البحرين إيان لينزي.


ولي العهد: العلاقات البحرينية - البريطانية قائمة على أساس التفاهم

المنامة - بنا

أكد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العلاقات البحرينية البريطانية متينة وقائمة على أساس من التفاهم المرتبط بتبادل المصالح المشتركة والاحترام، وهي نموذج للعلاقات الدولية الراسخة والضاربة في جذور التاريخ تعززها التفاهمات الثنائية والتعاون في المجالات المختلفة.

واستعرض سموه، خلال لقائه أمس الإثنين (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) بقصر الرفاع، سفير المملكة المتحدة لدى البحرين إيان لينزي، جملة من القضايا والموضوعات الراهنة على الساحتين العربية والدولية ومن بينها أهمية تعزيز أمن واستقرار المنطقة، والتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب ومجابهته بكل الأشكال، وتأكيد استمرار التنسيق للجهود الدولية والإقليمية للتصدي له.

كما أشار إلى أهمية المؤتمر رفيع المستوى المزمع تنظيمه في مملكة البحرين خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لبحث سبل تعزيز مكافحة تمويل الإرهاب، والذي تستضيفه البحرين ضمن مشاركتها الفاعلة في التصدي للإرهاب وتجفيف منابعه.

من جانبه، أكد السفير البريطاني متانة العلاقات البحرينية البريطانية الوثيقة والمتطلعة دائماً نحو آفاق أوسع للتعاون الثنائي.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً