العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم: القادسية يؤكد مكانته المتميزة على الساحة الآسيوية

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة نادي القادسية الكويتي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، مؤكداً أن هذا الإنجاز يتوج المكانة المتميزة التي يحتلها النادي الكويتي على الساحة الكروية القارية.

وأشار سلمان بن ابراهيم في تصريح صحافي عقب المباراة النهائية أن فوز فريق القادسية بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرته الكبيرة في هذه المسابقة واستوعب دروس النسخ السابقة التي بلغ فيها المباراة النهائية مرتين دون أن يوفق في الفوز باللقب.

ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي التحية إلى فريق أربيل العراقي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية، معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في المسابقات الآسيوية مستقبلاً على ضوء ما يمتلكه من حماس ورغبة جامحة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز.

وجدد سلمان بن ابراهيم آل خليفة التزام الاتحاد الآسيوي بصون المكتسبات التي حققتها مسابقة كأس الاتحاد وتطويرها في السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية.

العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً