العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

مفوض «نيسان» يعود مرة أخرى

«لقد عاد مفوض نيسان»، الحملة الترويجية الأكثر نجاحاً في البحرين، حيث انطلقت الحملة خلال هذا الأسبوع ابتداءً من 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وتقام فعاليات هذه الحملة الترويجية التي تقدمها المؤيد للسيارات للسنة الثانية على التوالي، وبشكل أكبر وأكثر إثارة. وسيقدم «مفوض نيسان» للزبائن مجموعة من أكثر العروض الترويجية المذهلة على سيارات نيسان اعتباراً من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري. وخلال هذه الأيام الخمسة، سيضمن الزبائن الحصول على عروض ترضيهم وتنال استحسانهم.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، بول بيكر: «تعتبر حملة مفوض نيسان واحدة من أكثر العروض الترويجية على السيارات نجاحاً في مملكة البحرين، ونالت استجابة هائلة من قبل زبائننا الكرام، ولذلك فإننا نقدم هذه الحملة الترويجية مرة أخرى لنؤمن لهم فرصة الحصول على عروض رائعة ومذهلة».

وأضاف بيكر: «ومثلها مثل كل الأشياء الجيدة، فإن الحملة الترويجية ستستمر لمدة 5 أيام فقط، ولذلك فإنني أنصح زبائننا الكرام بالمبادرة بزيارة معرض سيارات نيسان لمقابلة مفوض نيسان، حيث إن مخزون السيارات محدود للغاية، ولذلك فكلما سارعوا في زيارة المعرض، كلما كانت فرصهم في اقتناء سياراتهم المفضلة أفضل».

وتشمل قائمة سيارات نيسان في البحرين أكثر من 20 سيارة تشمل السيدان والكروس أوفر والسيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي والسيارات التجارية الأخرى، وتشمل بعضاً من السيارات الأكثر مبيعاً من موديلات «نيسان» وهي ألتيما وسنترا وصني وتيدا وباترول وجوك وقاشقاي وباثفايندر.

ولخدمة الزبائن والاستجابة لمتطلباتهم بشكل أفضل خلال فترة هذه الحملة الترويجية، أقامت الشركة خيمة مخصصة في معرض نيسان للسيارات بسترة.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً